تحميل افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد | برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين

تحميل افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد

ربما حدثت هذه المشكلة لك أيضًا عندما تريد الحصول على جهات الاتصال السابقة ولكن لا يمكنك ذلك. يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد. 


تحميل افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد


10 من افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد


يحب بعض الأشخاص تسجيل مكالماتهم لأسباب مختلفة مثل أسباب أمنية. هذه الميزة متوفرة بشكل افتراضي في معظم الهواتف الذكية ، لكنك تحتاج إلى برنامج خاص لاستخدامها بشكل احترافي.

برامج تسجيل المكالمات لديها العديد من المشاكل. في الواقع ، يعد برنامج تسجيل المكالمات صعبًا للغاية مع الإصدارات الأحدث من Android. بالطبع ، هناك طرق مختلفة للقيام بذلك. العديد من البرامج تسجل صوت السماعة ؛ مثل Voice Recorder ، لكنه يتطلب منك وضع جميع مكالماتك على مكبر الصوت. هناك طرق أخرى لتسجيل المكالمات من داخل الهاتف ، لكنها تتطلب إعدادات معقدة والعديد من الأذونات. لقد جعل Android هذا الأمر صعبًا للغاية.

قد تعمل بعض هذه التطبيقات على Android 8.0 والإصدارات الأحدث والبعض الآخر على Android 9 و 10. أولئك الذين يستخدمون Android 10 لديهم تعليمات تثبيت معقدة ، وحتى مع ذلك لا يوجد ضمان بأن البرنامج سيعمل معهم ؛ لكن هذه المشكلة مختلفة في الأجهزة المختلفة .

1. برنامج تسجيل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder

تحميل افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد | برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين




يعد تطبيق Automatic Call Recorder أحد افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويدلقد تضرر بشدة من تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play ، لكنه لا يزال مسجل مكالمات رائعًا. يحتوي على ميزات متكاملة لـ Google Drive و Dropbox جنبًا إلى جنب مع بعض الوظائف الرائعة الأخرى للمساعدة في حل المشكلات. يتوفر أيضًا إصدار مدفوع مع بعض الميزات الإضافية. بصرف النظر عن مشكلة تسجيل الدخول ، فهي تعمل بشكل جيد.

تنزيل من Google Play

2. تحميل تطبيق مسجل مكالمات بلاك بوكس Blackbox


يعلن تطبيق Blackbox عن نفسه كبرنامج احترافي لتسجيل المكالمات. تتضمن مجموعة الميزات المعتادة تسجيل المكالمات والدعم السحابي وإعدادات جودة التسجيل. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج يخطو خطوة إلى الأمام من خلال وظيفة قفل التطبيق ودعم ملحقات Bluetooth ودعم بطاقة SIM المزدوجة. يحتوي Blackbox Call Recorder على المزيد من الميزات وواجهة أنظف من أي تطبيق آخر تسجيل المكالمات في القائمة. يحتوي هذا البرنامج على فترة تجريبية مجانية ثم رسوم شهرية صغيرة.


تنزيل من Google Play


3. تحميل تطبيق Boldbeast Call Recorder لتسجيل المكالمات


تنزيل تطبيق Boldbeast Call Recorder هو أحد تلك التطبيقات التي تعمل إما بشكل مثالي من أجلك أو أنها لا تعمل على الإطلاق. إذا قمت بفحص تصنيفات Google Play ، فإما أنها أعطت التطبيق نجمة واحدة أو 5 نجوم! على أي حال ، فإن تطبيق تسجيل المكالمات هذا مصمم بشكل جيد للغاية. يمكنك ضبطه لتسجيل المكالمة يدويًا إذا لزم الأمر باستخدام مفتاح التشغيل السريع. إذا لزم الأمر ، فإنه يعمل أيضًا كمسجل صوت. يدعم هذا التطبيق جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 8.1 إلى Android 5.0. إنه يعمل على Android 9.0 عن طريق عمل روت للهاتف و Android 10 إذا كنت لا تمانع في استخدام حلول إضافية.

تنزيل من Google Play

4. برنامج تسجيل المكالمات التلقائي Call Recorder Automatic

تنزيل تطبيق Call Recorder Automatic هو برنامج مناسب لتسجيل المكالمات الهاتفيةيعمل هذا التطبيق بشكل جيد ، ولكن عليك إبقاء هاتفك على مكبر الصوت لتسجيل جانبي المحادثة. البرنامج بسيط وسهل الاستخدام. يقوم هذا البرنامج بتسجيل المكالمات ومن ثم يمكنك تنظيمها ومشاركتها أو حفظها كما تريد. تأتي معظم التعليقات السلبية من أشخاص غاضبين من مشكلة تسجيل الدخول لجهة الاتصال وبعض القيود الإضافية مع Android Pie. 

تنزيل من Google Play


تحميل افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد | برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين



شاهد ايضا"

5. برنامج تسجيل المكالمات Cube Call Recorder


تنزيل تطبيق Cube Call Recorder هو أحد افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد في هذه القائمة التي تتميز بأداء عالٍ جدًا. لا يعمل هذا التطبيق مع المكالمات الهاتفية العادية فحسب ، بل يعمل أيضًا مع خدمات VoIP مثل Skype و Viber و WhatsApp و Telegram وغيرها. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك الميزات التنظيمية والتشغيل وجودة التسجيل وما إلى ذلك. يمكنك حتى إزالة جهات الاتصال المرغوبة من التسجيل التلقائي للمكالمات. يبدو أن هذا الجهاز يعمل على نظام Android 10 ولكنه يتطلب نفس الإعدادات مثل Boldbeast Call Recorder.

تنزيل من Google Play

تحميل افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد | برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين


6. تحميل تطبيق Otter Voice Notes لتسجيل المكالمات للاندرويد


تنزيل برنامج Otter Voice Notes عبارة عن تطبيق لنسخ الملاحظات الصوتية والمنظم. يمكنك الاستماع إلى ملاحظاتك وتنظيمها وتدوين الملاحظات الصوتية الموجودة وغير ذلك الكثير. في الواقع ، لا يعمل هذا البرنامج مثل برامج تسجيل المكالمات الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك استيراد المكالمات المسجلة من تطبيقات أخرى إلى هذا التطبيق للتنظيم. تحصل على 600 دقيقة من خدمة النسخ شهريًا مجانًا. بعد ذلك تحتاج إلى الاشتراك. لذلك ، إذا كان لديك تسجيل مكالمات جيد من برنامج آخر ، فيمكنك نسخه باستخدام هذا البرنامج بحيث يكون لديك تسجيلات صوتية ومكتوبة.

تنزيل من Google Play

7. برنامج تسجيل المحادثات Smart Recorder للاندرويد


تنزيل تطبيق Smart Recorder يمكنك الدخول إلى البرنامج والضغط على زر التسجيل. معظم ميزاته مخصصة لتسجيل المحادثات ، بما في ذلك ميزة رائعة تتخطى قسم الصمت حتى لا تضطر إلى الاستماع إليه. التطبيق جيد في تسجيل الصوت ولديه ميزة تسجيل المكالمات الرائعة. قد تحتاج إلى ترك هذا التطبيق مفتوحًا في الخلفية لتسهيل الوصول إليه. هذا أيضًا مجاني إذا كنت تستخدم Google Play Pass.

تنزيل من Google Play


8. تحميل تطبيق Smart Voice Recorder لتسجيل المكالمات

تنزيل تطبيق Smart Voice Recorder هو تطبيق تسجيل صوتي آخر به بعض ميزات تسجيل المكالمات. هذا تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات. يمكنه التبديل بين التسجيل العادي وتسجيل المكالمات إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا التسجيل في ملفات صوتية مختلفة ومشاركتها مع التخزين السحابي إذا لزم الأمر. إنه يعمل بشكل جيد كتطبيق مجاني وليس سيئًا طالما يمكنك تجاوز الإعلانات.

تنزيل من Google Play

9. برنامج Voice Recorder لتسجيل المحادثة الصوتية


يعد تنزيل تطبيق Voice Recorder بواسطة Splend Apps مسجل صوت آخر مزود بإمكانيات تسجيل المكالماتمعظم ميزاته مخصصة للتسجيل الصوتي ، لذا فإن تسجيل المكالمات أقل. تتضمن بعض الميزات إعدادات معدل البت المتغير  وتسجيل الخلفية وتسجيل المكالمات بالطبع. إذا كنت تريد قتل عصفورين بحجر واحد ، فهذا مسجل صوت رخيص وفعال .

تنزيل من Google Play

تحميل افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد | برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين


10. برنامج تسجيل المكالمات الصوتية باستخدام Google Voice


جوجل صوت لديه القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية. في الواقع ، يحتوي دعم Google على برنامج تعليمي حوله هنا . بالطبع ، هناك بعض المحاذير لهذا الأمر. أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك فقط تسجيل المكالمات الواردةبالإضافة إلى ذلك ، لهذا تحتاج إلى إعداد رقم باستخدام Google Voice ودمجه كشخص لرقمك العادي أو كيان منفصل تمامًا. إنه أكثر تعقيدًا من بعض الحلول الأخرى ، لكنه حل جيد رغم ذلك.


تنزيل من Google Play


 

google-playkhamsatmostaqltradent