تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد | برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

مع التحسين المستمر لجودة تصوير الهاتف الذكي مع كل جيل ، أصبح التصوير الفوتوغرافي المحمول أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. أدت هذه المشكلة أيضًا إلى زيادة الطلب على تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويدعلى الرغم من أن معظم الأجهزة تأتي مع بعض أدوات التحرير البسيطة ؛ لكن استخدام العناوين الحصرية يمكن أن يوفر المزيد من الاحتمالات. لهذا السبب ، قدمنا أفضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد​​ يمكن أن يجعل التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف أكثر إمتاعًا من ذي قبل.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

إذا انتقلت إلى فئة تطبيقات تحرير الصور ، فستصادف الكثير من العناوين التي قد تسبب الارتباك وتضلل المستخدم في اختيار تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد. مما لا شك فيه أنه لا يوجد تطبيق كامل ومثالي بينهم ، ولكل منتج نقاط قوته وضعفه. لهذا السبب ، يوصى بأن يختار المستخدمون الخيار الأفضل وفقًا لاحتياجاتهم واستخدامهم اليومي من خلال تجربة عناصر مختلفة.

1. تحميل تطبيق Snapseed للتعديل على الصور للاندرويد

ربما تكون قد سمعت عن تطبيق Snapseed أو لديك خبرة في استخدامه. منتج قوي يتم تطويره الآن بواسطة Google ويحتوي على العديد من الميزات. أهم شيء في ذلك هو أن جميع الميزات مجانية ولا توجد إعلانات داخل التطبيق. أيضًا ، من المستحيل عدم ذكر واجهة المستخدم البسيطة والملفتة للنظر مع سهولة الوصول إليها.


تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

يأتي برنامج Snapseed مع أنواع مختلفة من الفلاتر ويقدم أكثر من 20 أداة مختلفة. بعد تحرير الصور ، يمكنك بسهولة مشاركة ملف الإخراج على منصات مختلفة أو حفظه على الذاكرة الداخلية للجهاز. يعتبر دعم تنسيقات RAW و DNG أحد نقاط القوة في التطبيق ، والتي يمكن تلقيها بتنسيق JPG بعد التحرير. تشمل الميزات الأخرى الوضع المظلم الداخلي ، وإمكانية التحرير وتطبيق مرشح جزئي ، وحفظ الإعدادات لإعادة استخدامها على الصور الأخرى.

تنزيل تطبيق Snapseed

2. تنزيل برنامج Photo Lab Picture Editor & Art للتعديل على الصور 

أفضل تطبيق لتحرير الصور على Android هو Photo Lab Picture Editor & Art . ركز هذا البرنامج بشكل أكبر على تزويد مستخدميه بمجموعة متنوعة من المرشحات ، وربما يمكن رؤية أدوات أقل لتحرير الصور فيه. على أي حال ، لا يمكنك تجاهل مجموعة ضخمة من أكثر من 900 مؤثر ومرشح بالإضافة إلى الإطارات وأوضاع مجمعة مختلفة و 50 إعدادًا للملف الشخصي يمكنها تغيير الحالة المزاجية للصور تمامًا.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بـ Photo Lab Picture Editor & Art لتكون بسيطة بحيث لا يكون العمل بها معقدًا. أيضًا ، يتم النظر في أدوات تحرير الصور الأساسية والقياسية مثل الاقتصاص والتدوير وتعديل الضوء والحدة جنبًا إلى جنب مع خوارزمية التعرف على الوجوه المتقدمة. يتم تفاعل التطبيق مع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Instagram بشكل جيد ، ويمكن للمستخدمين مشاركة إخراج عملهم مباشرة أو حفظ الملف النهائي على الذاكرة الداخلية للجهاز. يتضمن الإصدار المجاني من التطبيق جميع الميزات تقريبًا ؛ ولكن بالإضافة إلى الإعلانات داخل التطبيق ، فإنه يضع أيضًا علامة مائية على ملفات الإخراج.

تنزيل تطبيق Photo Lab Picture Editor


3. بيكسلر أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور 

تطبيق Pixlr هو عنوان مجاني آخر لتحرير الصور على أجهزة Android يمكن أن يكون مفيدًا. يمكن إنشاء أكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات والأوضاع والمرشحات المختلفة ؛ على الرغم من أن العديد منهم ربما يكون متشابهًا. يمكنك أيضًا استخدام الأدوات الداخلية للتطبيق لإنشاء صور مجمعة بخلفيات ومسافات مختلفة.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

يمكن للمستخدمين تحديد التأثيرات المستخدمة بشكل متكرر بحيث يتم وضعها في قسم العناوين الشائعة ويسهل الوصول إليها. كما أظهرت أداة تحسين جودة الصورة والقرار التلقائي للألوان أداءً رائعًا ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي دون قضاء الكثير من الوقت. على الرغم من إصدار Pixlr مجانًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ؛ ومع ذلك ، فإن الزيادة في كمية الإعلانات في الإصدارات الأخيرة تسببت في عدم رضا المستخدمين وأدت إلى انخفاض في درجاتها.

تنزيل تطبيق Pixlr

4. برنامج Photoshop Express ؛ منتج Adobe قوي

لا شك أن برنامج فوتوشوب يعد من أشهر برامج تحرير الصور وأكثرها شهرة على الكمبيوتر ، وهو الخيار الأول لكثير من الناس. لم تنس Adobe مستخدمي الهواتف الذكية وحاولت إحضار منتجها القديم إلى أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. يعد تطبيق Photoshop Express أحد ثمار هذه الجهود التي توفر التوازن بين سرعة التحرير وتوفير الأدوات المناسبة.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


لا تظهر فقط الميزات الأساسية والقياسية مثل الاقتصاص والتدوير في Photoshop Express ؛ كما أن لديها 80 مرشحًا وتأثيرًا مختلفًا ، وتصحيح الأخطاء تلقائيًا وإطارات مختلفة. أيضًا ، يمكن لمحرك معالجة الصور المتقدم في التطبيق التعامل مع تحرير الملفات الثقيلة مثل الصور البانورامية. تعد ميزة تقليل التشويش عملية ومفيدة للغاية لتحسين جودة الصور المسجلة في الإضاءة المنخفضة. تم نشر منتج Adobe هذا مجانًا وبدون إعلانات ، ولديه أيضًا تفاعل مع الشبكات الاجتماعية. يعد دعم تنسيق RAW وتصحيح زاوية الرؤية من الميزات المهمة الأخرى.

تطبيق Photoshop Express Photo Editor


5. تنزيل تطبيق YouCam Perfect للتعديل على الصور

يركز تطبيق YouCam Perfect بشكل خاص على تجميل وإضافة المؤثرات البصرية إلى الصور الشخصية ؛ نتيجة لذلك ، يمكن اعتباره خيارًا مناسبًا جدًا لتحرير صور السيلفي . يمكن لتأثيرات HDR جنبًا إلى جنب مع المرشحات المختلفة أن تخلق شعورًا جديدًا في الصور والأدوات الداخلية للتطبيق قادرة على طمس الخلفية والحدود. من السمات البارزة الأخرى تصحيح الحالة العامة للوجه ، وإزالة الانتفاخ تحت العينين ، وحتى ميزة التخسيس لتنحيف شكل الجسم.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


تحميل تطبيق YouCam Perfect ليس مفيدًا فقط في تحرير صور السيلفي ؛ ولكنه يتضمن أيضًا ميزات لمعالجة مقاطع الفيديو الذاتية ، بما في ذلك التأثيرات الحية لتجميل البشرة. يتم توفير الأدوات الأساسية والقياسية مثل الاقتصاص والدوران للمستخدم جنبًا إلى جنب مع مزيل العناصر الإضافية ويمكنه تحديد العديد من الوجوه تلقائيًا. يمكنك حتى إضافة ابتسامات مزيفة إلى صورك باستخدام ميزة الابتسامة. يأتي الإصدار المجاني من البرنامج مع إعلانات مدمجة ، وعليك أن تختار الإصدار المتميز للاستفادة من بعض الميزات.

تنزيل YouCam Perfect

6. تحميل برنامج Photo Editor Pro لتحرير الصور

يعد تطبيق Photo Editor Pro أفضل تطبيق لتحرير الصور لنظام Android ، وهو أحد أشهر برامج تحرير الصور على Android. بالإضافة إلى الميزات القياسية ، يوفر هذا البرنامج أيضًا لمستخدميه عناصر أخرى مثل التأثيرات والفلاتر والملصقات والوشم. تتوفر ميزات التحرير الأساسية مثل التحكم في السطوع والتباين والظلال والإبرازات وما إلى ذلك مجانًا ؛ لكن العناصر الأكثر تقدمًا مثل التشبع ودرجة اللون والسطوع متوفرة فقط في الإصدار المتميز.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


قد لا يبدو Photo Editor Pro احترافيًا مثل العناوين السابقة ؛ لكن مؤثراته ومرشحاته تجعله خيارًا مناسبًا لمشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية. أيضًا ، على الرغم من واجهة المستخدم البسيطة والعملية ، يمكن أن تتسبب إعلانات الصفحة الكاملة في الإصدار المجاني في إلحاق ضرر جسيم بتجربة المستخدم.

تنزيل برنامج Photo Editor Pro


7. تنزيل تطبيق PicsArt الأكثر شعبية لتحرير الصور

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، لا يحتاج تطبيق PicsArt تقريبًا إلى مقدمة وقد استخدمه العديد من الأشخاص في الماضي. أحد الأسباب المهمة لشعبية هذا العنوان هو الخيارات العديدة لتخصيص الصور. أيضًا ، لم تتأثر قدرة التصوير الداخلية والشبكة الاجتماعية المستقلة لمشاركة الصور في نموها.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


يمكن العثور على أي ميزة تقريبًا يمكنك التفكير بها لتحرير الصور على الهاتف المحمول داخل تطبيق PicsArt Photo Studioبالطبع ، لا يمكن استخدام بعض هذه الميزات إلا في الإصدار المتميز وبدفع رسوم. أيضًا ، يتعين على مستخدمي الإصدار المجاني التعامل مع الإعلانات. من بين الميزات المهمة للتطبيق ، يمكننا أن نذكر وضع الفرشاة لتطبيق التأثير الجزئي في جزء معين ، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تأثير التأثير ، وإمكانية إنشاء صور مزدوجة التعريض بمساعدة الطبقات.

تنزيل Picsart Photo & Video Editor

8. تحميل تطبيق VSCO Photo & Video Editor للتعديل على الصور

تطبيق VSCO هو أحد العناوين شبه الاحترافية في تحرير الصور على الهواتف الذكية ، والذي جذب انتباه العديد من المستخدمين في السنوات الأخيرة. تمكنت ميزاته الفريدة مثل التحكم في HSL و Split Tones من توفير المزيد من القوة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ، ويمكن أن يكون دعم تحرير الفيديو مفيدًا في بعض الحالات.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


يحتوي تطبيق VSCO أيضًا على مجتمع مستخدم مضمن حيث يشارك المستخدمون صورهم وهو مكان رائع للحصول على الإلهام والعثور على أفكار جديدة. تتوفر 10 ملفات تعريف جاهزة للتطبيق مجانًا ، وللوصول إلى المزيد ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإصدار المتميز.

تنزيل VSCO Photo & Video Editor

9. تنزيل تطبيق Adobe Lightroom محرر الصور

تحميل تطبيق Lightroom هو منتج آخر لتحرير الصور من Adobe يركز بشكل أكبر على التفاصيل الفنية والألوان ، ويستخدم جميع المصورين المحترفين تقريبًا إصدار سطح المكتب من هذا البرنامج لتحرير صورهم. يتوفر تطبيق Lightroom أيضًا لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ويمكن أن يوفر نتيجة مرضية في فترة زمنية قصيرة.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


يمكن رؤية أدوات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والتدوير في برنامج Lightroom ؛ ولكن إذا كنت تبحث عن أشياء أكثر تقدمًا ، فعليك الانتقال إلى عناوين أخرى. الكاميرا الداخلية هي ميزة أخرى للبرنامج يمكن أن تكون بديلاً جيدًا لتطبيق الكاميرا الافتراضي. يمكن للذكاء الاصطناعي في Adobe Sensei تصنيف الصور تلقائيًا بناءً على الكائنات أو الأشخاص بداخلها ، ويتم دعم تنسيق RAW HDR على الأجهزة ذات المعالجات القوية.

تنزيل Adobe Lightroom

10. تحميل تطبيق LightX جديد لتحرير الصور 

يعد تطبيق LightX أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android لفترة طويلة ، كان هذا البرنامج متاحًا حصريًا لمالكي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ؛ لكن لقد مر وقت طويل منذ أن تم إصدار إصدار Android. النجاح والشهرة على منصة Apple جعل مستخدمي Android يرحبون أيضًا بهذا العنوان ، وعلى الرغم من بعض الأخطاء فيه ، فقد حصل على درجة 4.5 عند كتابة المقال على Google Play.

تحميل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


تعد ميزة تغيير خلفية الصور وإمكانية دمج صورتين أو أكثر معًا من بين أهم ميزات برنامج LightX والتي تكون أقل وضوحًا في المنافسين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين العديد من المنحنيات والمنزلقات للتحكم في تفاصيل مختلفة للصورة وضبطها ، مما يوفر مزيدًا من القدرة على المناورة للمستخدم. تشمل الميزات الأخرى للتطبيق أداة لمسح أجزاء مختلفة ، وإنشاء صورة مجمعة ، وتغيير الزوايا والحالة العامة للوجه أو الجسم ، والملصقات.

تطبيق LightX Photo Editor



google-playkhamsatmostaqltradent