تنزيل أفضل 5 برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر بدون علامة مائية | برنامج مونتاج مجاني بدون علامة مائية

تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

لقد صنعنا جميعًا مقاطع فيديو مرارًا وتكرارًا لأسباب مختلفة مثل الترفيه عن أنفسنا والآخرين ، وتسجيل تفاصيل الحياة ، وإهداء الأصدقاء ، وعمل أعمال تعليمية ، والترويج لمنتج أو أشياء أخرى. لا يهم ما هو هدفنا صنع الفيديو ومدى مهارتنا في هذا العمل ؛ على أي حال ، نحن بحاجة إلى برنامج لصنع الفيديو باعتباره الأداة الأساسية لهذا العمل.

نعتقد دائمًا أنه من أجل إنتاج فيلم أو فيديو جيد ، يجب علينا استخدام برامج صناعة الأفلام الاحترافية مثل Sony Vegas أو Adobe Premiere Pro أو Final Cut Pro ؛ لكن العديد من الوافدين الجدد والمبتدئين يرغبون في الحصول على برنامج مونتاج بدون علامة مائية حتى يتمكنوا من إنشاء فيديو جيد خاص بهم. لحسن الحظ ، بعد اختبار العديد من البرامج المختلفة ، قمنا بتجميع أفضل تطبيقات صنع الفيديو بدون علامات مائية لك في هذه المقالة. ماذا تنتظر دعونا نلقي نظرة على هذه البرامج معًا.

تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

5 من أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

1. تحميل برنامج LightMV للمونتاج بدون علامة مائية

كما يتضح من اسم هذا البرنامج ، فإن LiteMV هو برنامج مونتاج بدون علامة مائية. LiteMV مجاني تمامًا للاستخدام وليس له قيود على الأداء. عادة ، تطلب خدمات الويب دائمًا من مستخدميها الاشتراك ، أو عندما ستستخدم الميزات المتقدمة للموقع ، سيتم وضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك ؛ لكن لحسن الحظ ، فإن موقع LiteMV لا يسبب لك مثل هذه المشاكل. 

بعد الدخول إلى صفحة الموقع ، يمكنك إنشاء الفيديو الخاص بك باستخدام الصور الخاصة بك والقوالب المتوفرة في LiteMV. واجهة المستخدم الواضحة والبديهية لهذا الموقع تجعل عملية صنع الفيديو سهلة للغاية. ميزة أخرى مهمة لأداة صانع الفيديو عبر الإنترنت هي أنه بالإضافة إلى كونها مجانية ولا تضع علامة مائية على الفيديو ، فإنها توفر لك أيضًا إخراج الفيديو بجودة جيدة. في الواقع ، لن ترى أي فرق بين جودة الصور الأصلية والصور المعدلة.

تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

يتمثل أكبر ضعف في LiteMV في قلة عدد السمات ، والتي نأمل أن يزداد صانعوها في المستقبل القريب ، كما نوفر للمستخدمين إمكانية تحميل الأغنية التي يرغبون فيها على الفيديو.

لاستخدام أداة صناعة الأفلام عبر الإنترنت هذه ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى موقع الويب باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي. يعمل هذا الموقع لكل من أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android. بعد دخول الموقع ، انقر فوق خيار "البدء" وحدد النموذج الذي تريده. يمكنك رؤية تأثيرات السمات قبل تطبيقها على الفيديو الخاص بك. يوجد حاليًا 11 موضوعًا مختلفًا على هذا الموقع يمكنك استخدامها.

في الخطوة التالية ، يمكنك تحميل الصور التي تريدها من خلال النقر على خيار "تحميل الصور". إذا كنت تريد إضافة عنوان إلى بداية الفيديو الخاص بك أو نهايته ، فيمكنك القيام بذلك بالنقر فوق الخيار "عنوانك هنا". عندما تقوم بإجراء جميع التغييرات اللازمة وتكون راضيًا عن عملك ، سيعرض لك LightMV معاينة للفيديو الخاص بك. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق خيار "إنتاج" لإنهاء إنشاء الفيديو الخاص بك.

ملاحظة: تذكر أن وقت معالجة الفيديو يعتمد على مدة الفيديو الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في قضاء الوقت في معالجة الفيديو الخاص بك ، يمكنك إرسال الفيديو مباشرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني بعد انتهاء معالجة البرنامج.

2. تحميل برنامج Windows Live Movie Maker للمونتاج

 برنامج مونتاج بدون علامة مائية الذي نقدمه لك اليوم هو Windows Live Movie Maker. على الرغم من أن هذا البرنامج عفا عليه الزمن إلى حد ما ؛ لكنه لا يزال برنامجًا رائعًا للمبتدئين والأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها مجانًاهذا البرنامج مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين لا يرغبون في الدفع مقابل شراء البرنامج.

يحتوي Windows Live Movie Maker على تأثيرات وانتقالات مختلفة للفيديو ويتضمن العديد من الميزات المفيدة التي تمنحنا مزيدًا من الحرية في تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بنا ؛ على سبيل المثال ، يمكننا إضافة أغنيتنا المفضلة والنص إلى الفيديو.

بخلاف الأداة السابقة ، يدعم هذا البرنامج تحميل الصور ومقاطع الفيديوتجعل معالجة الفيديو في المخطط الزمني باستخدام ميزة السحب والإفلات عملك أمرًا سهلاً للغاية. يوجد أدناه دليل يساعدك على صنع فيلم باستخدام Windows Live Movie Maker.

تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


ما عليك سوى سحب مقاطع الفيديو أو الصور وإفلاتها على الجانب الأيمن من المخطط الزمني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط ترتيب وظائف الماوس. من خلال الوظائف الموجودة في شريط الأدوات ، يمكنك تطبيق انتقالات على الفيديو الخاص بك وإضافة تأثيرات ووضع الموسيقى على الفيديو وإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك.

بعد الانتهاء من صنع الفيديو الخاص بك ، يمكنك حفظه بجودة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركة الفيديو الخاص بك مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية.

رابط التحميل

شاهد ايضا"


3. تحميل برنامج iMovie for Mac للمونتاج بدون علامة مائية


    تطبيق iMovie for Mac يشبه تمامًا برنامج Windows Movie Maker ؛ ولكن بالمقارنة مع ذلك ، فإن iMovie أقوى بكثير من حيث الاستقرار والأداء. باستخدام برنامج مونتاج بدون علامة مائية هذا ، يمكنك تصوير الفيديو بجهاز iPhone أو iPad ثم جعله أكثر احترافًا باستخدام الميزات المتقدمة لـ iMovie. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الرائعة لإنشاء فيديو رائع.

    لقد فتحت العشرات من عناوين الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة (صورة داخل صورة وشاشة مقسمة وشاشة خضراء) والأنماط الجميلة وفلاتر الفيديو الإبداعية والموسيقى داخل التطبيق يديك لإنشاء فيديو رائع. يحتوي iMovie على واجهة مستخدم بسيطة وحتى إذا كنت تستخدمه لأول مرة ، فليس من الصعب التعامل معه.

    تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


    افتح iMovie على جهاز Mac الخاص بك. انقر فوق "استيراد الوسائط" واستورد المقاطع أو الصور التي تريدها إلى البرنامج. بعد استيراد جميع الملفات ، ستراها في قسم "الوسائط الخاصة بي" ويمكنك سحبها إلى المخطط الزمني. إذا كنت تريد إضافة عنوان إلى الفيديو ، فانتقل إلى قسم "العناوين" ، وحدد أحد النماذج الافتراضية المتاحة واسحبه إلى المخطط الزمني. بهذه الطريقة ، يمكنك كتابة النص الذي تريده.

    لإضافة موسيقى خلفية ، ابحث عن خيار "الصوت" من علامة تبويب القائمة ثم حدد أحد الملفات المحملة مسبقًا. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وتأثيرات فيديو إليه في قسم فحص المقطع. يمكنك الآن مشاهدة معاينة الفيديو الخاص بك وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق "مشاركة" ثم "ملف". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أوصاف وتسميات مختلفة إلى الفيديو واختيار الدقة والجودة والضغط الذي تريده له.

    رابط تنزيل الكمبيوتر الشخصي

    4-أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية B-cut 

    فقط وفقًا لما قيل على موقع B-cut ، فإن أداة صنع الفيديو هذه سهلة الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها في أقصر وقت ممكن من خلال واجهة المستخدم الواضحة والتشغيل البسيط لهذا البرنامج وأدائه العالي. أفلام رائعة بشكل لا يصدق.

    باستخدام هذا البرنامج ، لا يمكنك فقط إنشاء مقاطع فيديو بأبعاد 16: 9 و 4: 3 المشتركة ، ولكن يمكنك أيضًا إنتاج مقاطع فيديو بأبعاد 3: 4 و 1: 1. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter و Tik Tok وما إلى ذلك أمرًا سهلاً للغاية مع هذا البرنامج. كبرنامج لصنع فيديو للكمبيوتر ، فإن B-cut أكثر موثوقية من البرامج الأخرى في هذا المجال وله ميزات جيدة جدًا مثل المرشحات والحدود والانتقالات والمزيد من المؤثرات الخاصة. عندما يتعلق الأمر بإخراج الفيديو ، يمنحك B-Cut حرية اختيار الجودة التي تريدها.

    • لبدء إنشاء مقطع فيديو ، قم بتشغيل البرنامج وحدد نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها.
    تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


    • أدخل العناصر التي ستصنع بها مقطع فيديو في قسم "الوسائط". يدعم هذا البرنامج ملفات الصور والصوت والفيديو.
    • اسحب ملفاتك إلى المخطط الزمني ، وإذا لزم الأمر ، قم بإجراء تعديلات أساسية مثل تقسيم الفيديو.
    • قم بتطبيق عوامل التصفية والتراكبات والانتقالات والرسوم المتحركة والتعليقات التوضيحية التي تريدها على الفيديو.

    تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


    • عندما تكون راضيًا عن جودة الفيديو وتنسيقه ، أخرجه.

    5. تحميل برنامج ApowerShow للمونتاج

    يعد برنامج E-Powershow أحد تطبيقات إنشاء مقاطع فيديو احترافية بدون علامات مائية. هذا البرنامج الكامل موثوق به ومريح ويساعدك على تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى فيلم رائع عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك Powershow أيضًا موضوعات مختلفة. ما عليك سوى تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها واختيار أحد القوالب المتاحة وإضافة موسيقى خلفية وانتظر السحر! لا يسمح لك هذا البرنامج بإنشاء مقاطع فيديو فحسب ، بل يوفر لك أيضًا ميزة تقسيم الشاشة ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء مقطع فيديو مقسم. نظرًا لواجهة المستخدم البسيطة والسهلة للغاية ، يتيح برنامج E-PowerShow للمستخدمين تعلم كيفية استخدامه بسرعة كبيرة.

    • لتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، انقر فوق خيار "إضافة ملفات" ضمن علامة التبويب "MV".
    تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


    • انتقل إلى قسم "الموضوع" على اليمين ثم حدد الموضوع الذي تريده.
    • إذا كنت تريد استخدام موسيقى الخلفية التي تختارها مع السمة المحددة بدلاً من الموسيقى الافتراضية ، فانتقل إلى "الموسيقى" ثم "إضافة موسيقى" وأضف الموسيقى الخاصة بك.
    تنزيل أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية


    • أخيرًا ، بعد مشاهدة معاينة الفيديو ، يمكنك النقر فوق الزر "تصدير" ثم اختيار دقة الفيديو المطلوب.

    بصرف النظر عن صناعة الأفلام ، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الوظائف المهمة الأخرى. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة ، وزيادة جودة الفيديو باستخدام خيارات التحرير وحتى تسجيل فيديو رائع على الويب.


    google-playkhamsatmostaqltradent