افضل 10 تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا | تطبيق مسلسلات مجاني

إذا كنت أيضًا من بين المهتمين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات ، فمن الأفضل تثبيت برنامج مجاني لمشاهدة الأفلام على هاتفك. في هذه المقالة سوف نقدم أفضل التطبيقات  لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا من هاتف.

تعد مشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال برنامج مشاهدة الأفلام المجاني مصدر قلق للكثير من الناس. اليوم ، يحظى استخدام هواتف Android والإنترنت بشعبية كبيرة. لهذا السبب ، يفضل الكثير من الناس مشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة من خلال برامج خاصة. في هذه المقالة سوف نقدم لكم أعزائي اقوى برنامج مجاني لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


11 من افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

فيما يلي قمنا بإعداد قائمة اقوى تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا من أجلك. فيما يلي سوف تتعرف على بعض ميزات وفوائد كل برنامج من هذه البرامج.

1. تحميل تطبيق Crackle لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

يعد تطبيق Crackle أحد أفضل تطبيقات البث المجاني للأفلام والمسلسلات. في هذا البرنامج ، لديك أفلام ومسلسلات تلفزيونية وعروض شهيرة في مكان واحد ويمكنك مشاهدتها في أي وقت بأفضل جودة ممكنة. يتم توفير جميع خدمات هذا التطبيق لك مجانًا ولن تحتاج إلى التسجيل في البرنامج.

بالطبع ، إذا قمت بالتسجيل ، يمكنك مراقبة تدفق الأفلام على عدة أجهزة بطريقة منسقة ، والبرنامج ، الذي يعرف بشكل أفضل عن ذوقك ، سيقترح عليك المحتويات التي قد تكون مهتمًا بها. في هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة جميع أنواع الدراما والحركة والكوميديا ​​والإثارة.

تتضمن بعض ميزات وإمكانيات برنامج Crackle إمكانية استخدام حساب مستخدم واحد على أجهزة متعددة في نفس الوقت ، والقدرة على تصفية المحتوى بناءً على الأنواع المختلفة ، والقدرة على دفق الأفلام والمسلسلات مجانًا بأفضل جودة ، تقديم أفضل عرض حسب ذوق المستخدم والقدرة على إنشاء قائمة .. هو المشاهدة.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


 2. تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الافلام والمسلسلات

إذا كنت مهتمًا أيضًا بعالم الأنمي ، فلا تفوت تطبيق Crunchyroll . هذا التطبيق هو برنامج مجاني لمشاهدة الأفلام والأنيمي ومرجع كامل لجميع أنواع الأنمي المنتجة لنظام التشغيل أندرويد. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول بشكل قانوني إلى مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة ومشاهدتها عبر الإنترنت بجودة عالية.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، بما في ذلك تصنيف الرسوم المتحركة بناءً على الأنواع المختلفة ، والقدرة على نقل الصور إلى Chromecast ومشاهدة الرسوم المتحركة على شاشة أكبر ، والقدرة على الإضافة إلى المفضلة ، وتقديم الإخطارات للتعرف على الحلقات الجديدة ، وواجهة مستخدم سهلة ، و القدرة على مشاهدة الأنمي القديم ، العرض بجودة عالية ويظهر ملخص قصة كل حلقة. تطبيق Crunchyroll هو تطبيق مجاني لمشاهدة الرسوم المتحركة حول العالم. هذا البرنامج يلبي احتياجاتك من خلال امتلاك أكبر أرشيف لأنيمي.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


 3. تحميل تطبيق Hoopla Digital المجاني

تطبيق Hoopla Digital هي وسيط محتوى مجاني. يعتبر هذا البرنامج المجاني لمشاهدة الأفلام من أفضل التطبيقات في هذا المجال. يستخدم برنامج Hoopla Digital الوصول إلى المكتبة المحلية الذي يأتي مع بطاقة المكتبة الخاصة بك لتظهر لك مجموعة مختارة من العناصر التي تحتاجها مجانًا.

يمكنك استخدام جميع أنواع الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والموسيقى والكتب المصورة من خلال هذا التطبيق. هذا التطبيق مدعوم مع Android TV و Chromecast ، ويجب أن تكون مكتبتك المحلية جزءًا من شبكة Hoopla للعمل مع بطاقة المكتبة الخاصة بك. يحاول هذا التطبيق دائمًا توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدميه من خلال زيادة قوة المحتوى الرقمي.

يعد هذا البرنامج من أفضل مزودي المنتجات والخدمات الإعلامية. يمكنك الوصول إلى العديد من أنواع الأفلام والمسلسلات والكتب الإلكترونية والعناصر المفضلة الأخرى باستخدام هذا التطبيق.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


شاهد ايضا"

4. تحميل تطبيق Hotstar للافلام والمسلسلات

لدى التلفزيون والسينما الهندية العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم. يساعدك تطبيق Hotstar على مشاهدة أحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات الهندية مباشرة بالكامل. يغطي هذا التطبيق البث التلفزيوني الهندي وجميع برامجك المفضلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يغطي هذا البرنامج العديد من أفلام بوليوود الجديدة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لعشاق السينما الهندية. بتثبيت هذا التطبيق ، لن تفوتك أي مسلسلات وأفلام جديدة وستحصل على برنامج مشاهدة أفلام مجاني. يعمل هذا التطبيق بدون تسجيل ولن تدفع أي رسوم باستخدام هذا التطبيق.

من بين ميزات برنامج Hotstar ، يمكنك ذكر المسلسلات الهندية الشهيرة والمسلسلات التلفزيونية للقنوات المختلفة وأحدث أفلام بوليوود وهوليوود والقنوات الرياضية وواجهة مستخدم بسيطة. يمكن تشغيل Hotstar على أجهزة Android مختلفة وفقًا لنظامك.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


5. تحميل تطبيق Kodi لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تطبيق Kodi هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا وحائز على العديد من الجوائز العالمية المناسبة للاستخدام على أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر المنزلية. أتاح توفير واجهة المستخدم التي يبلغ طولها عشرة أقدام إمكانية التفاعل مع جهاز التحكم عن بُعد. لهذا السبب ، من الممكن أيضًا تثبيت البرنامج على أجهزة التلفزيون الذكية.

نتيجة لذلك ، تسمح واجهة المستخدم الرسومية البسيطة للبرنامج بالبحث عن الصور ومقاطع الفيديو والبودكاست والموسيقى وتشغيلها. لا يحتوي الإصدار الرسمي من هذا البرنامج على محتوى فيديو لتنزيله. لذلك ، هذا البرنامج مسؤول فقط عن تشغيل المحتوى الخاص بك وإدارته من DVD و flash وما إلى ذلك. لاحظ أنه من الممكن أيضًا تثبيت المكونات الإضافية لجهات خارجية للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت. هذا البرنامج غير مناسب للأجهزة التي يقل حجمها عن 5 بوصات ، وتوفر الأسطح القياسية للبرنامج استخدامًا سهل الاستخدام للجماهير التي لديها أجهزة لوحية وهواتف محمولة بحجم أكبر من 5 بوصات.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، بما في ذلك ترقية نظام التلفزيون الرقمي ، ويمكن تثبيته وإعداده لأنظمة تشغيل مختلفة ، والاستفادة من واجهة مستخدم مريحة للغاية ، والوصول إلى إمكانيات مشاهدة البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم ، وإمكانية الاستماع لأنواع مختلفة من الموسيقى اليوم وإمكانية إنشاء معارض صور لعرض الصور لديه.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

6. تحميل تطبيق Plex لمشاهدة الافلام والمسلسلات

من خلال تثبيت تطبيق Plex على هاتفك ، يمكنك تصفح عالم الوسائط عن طريق الاتصال بالإنترنت. لاحظ أن إحدى مزايا تطبيق Android هذا هي جودة بث الشبكات. يمكنك أيضًا البحث عن البرامج التي تريدها من خلال هذا التطبيق. يمكن الوصول إلى شبكات مختلفة من خلال برنامج Plex ، والذي يمكنك استقباله بسرعة عالية.

يوفر هذا البرنامج إمكانية تحميل الملفات المطلوبة ومشاركتها مع الآخرين. بعد تثبيت هذا التطبيق ، سيتم الكشف عن جميع ملفات الفيديو والموسيقى والصور الموجودة في الذاكرة وإتاحتها للمستخدمين. أهم ميزة فريدة من نوعها لـ Plex هي دعم مزامنة المعلومات على جميع الهواتف الذكية.

لذلك من خلال مزامنة الوسائط الخاصة بك مع خوادم قوية ، يمكنك الوصول إلى الوسائط الخاصة بك في أي وقت وعلى أي جهاز. تسمح الخوادم عالية السرعة لهذا التطبيق للمستخدمين بالوصول إلى الوسائط العامة الأخرى بالإضافة إلى الوسائط الشخصية وتشغيلها عبر الإنترنت دون أي مشاكل.

تشمل الميزات الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات عبر الإنترنت ، ومزامنة الوسائط عبر موفري الخدمات السحابية ، وتصفح الوسائط الخاصة بك والتحكم فيها على أي جهاز يدعم Plex ، ومشاركة الوسائط بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


7. تحميل تطبيق Pluto لمشاهدة الافلام والمسلسلات

إذا كنت ترغب في الحصول على برنامج مشاهدة أفلام مجاني ، فإن Pluto TV هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى المحتوى التلفزيوني ، أولى هذا التطبيق أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالأفلام. يمكنك العثور على الكثير من الأفلام في فئات مختلفة مثل الحركة والدراما والرعب والمزيد.

يسمح هذا التطبيق لمستخدمه بوضع إشارة مرجعية على القنوات والمحتويات الأخرى للعرض في المستقبل مع ذاكرة من التفاصيل مثل ما شاهدته للتو. يمكنك مشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية مجانًا على هاتفك المحمول. يحتوي Pluto TV على أكثر من 100 قناة وآلاف مقاطع الفيديو من القنوات الشعبية.

بالإضافة إلى ذلك ، لديها قنوات فريدة مثل القنوات الرياضية الحية. يمكنك مشاهدة آلاف الأفلام الجديدة مجانًا تمامًا في أكثر من 80 فئة. يتم إضافة أفلام جديدة إلى هذا البرنامج كل يوم ، والتي يمكنك مشاهدتها على الفور.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


8. تحميل تطبيق Popcornflix لمشاهدة الافلام والمسلسلات

يعد تطبيق Popcornflix أحد أكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام. عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية على جهازك. يحتوي Popcornflix على مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك الكوميديا ​​والأسرة والأطفال والدراما والرعب واللغة والأفلام الوثائقية والمزيد.

يمكنك مشاهدة افلامك المفضلة مجانا وبدون قيود في هذا البرنامج. تصفح أيضًا الأفلام حسب العنوان والممثل والنوع والمزيد. يتيح لك Popcornflix فرصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية مجانًا ، ويمكنك بسهولة مشاهدة ما تريد بهاتفك أو جهازك اللوحي في أي وقت. لا يتطلب برنامج مشاهدة الأفلام المجاني هذا الدفع أو شراء اشتراك.

أدى الوصول المجاني إلى أرشيف كبير ، يضاف كل يوم ، إلى زيادة قيمة هذا التطبيق. وقد اجتذبت أيضًا جمهورًا كبيرًا. يمكنك مشاهدة جميع أنواع أفلام هوليوود في تطبيق Popcornflix. تجعل فئات الأنواع المختلفة في هذا التطبيق من السهل عليك اختيار الفيلم الذي تريده ويمكنك العثور على الفيلم الذي تريده في وقت قصير.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


9. تحميل تطبيق Tubi لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تطبيق Tubi هو واحدة من أكبر خدمات البث المباشر للأفلام والمسلسلات التلفزيونية المنشورة على Google Play. من خلال منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة ، يساعد هذا البرنامج في تشغيل أي مسلسل أو فيلم دون أي قيود دون الحاجة إلى شراء بطاقات الائتمان. من أهم ميزات هذا التطبيق هو الوصول إلى الأفلام من مختلف الأنواع التي يمكن للجميع تشغيلها وفقًا لأذواقهم.

يتم تصنيف جميع مقاطع الفيديو في هذا التطبيق وفقًا لدرجة IMDB بحيث يمكنك الوصول إلى أفضل ما في كل نوع. جودة تشغيل هذا التطبيق عالية جدًا وسيتم تحديث جميع مقاطع الفيديو أسبوعياً.

من بين ميزات وإمكانيات تطبيق Tubi ، يمكنك تشغيل جميع أنواع الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت بالكامل ، ولا تحتاج إلى أي بطاقة ائتمان لمشاهدة الأفلام والمسلسلات ، وتصنيف مقاطع الفيديو ، والتحقق من الأنواع المختلفة ، وإظهار درجة IMDB التي تم الحصول عليها ، وإمكانية البحث من بين القائمة ، إنشاء قائمة تشغيل مخصصة للأفلام المفضلة ودعم Chromecast مع إمكانية المزامنة مع أجهزة متعددة.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


10. تحميل تطبيق Yidio لمشاهدة الافلام والمسلسلات

إذا كنت تبحث أيضًا عن برنامج مجاني لمشاهدة الأفلام ، فإن Yidio هو خيار جيد لك. تطبيق Yidio هو محرك بحث واكتشاف أفلام مجاني ، بالإضافة إلى الأفلام الخاصة به ، يعرض لك أيضًا أفلامًا مجانية معروضة في برامج أخرى.

يتيح لك هذا الوصول المجاني والمفتوح إلى عدد كبير من الأفلام المنتجة في خدمات مختلفة. ميزة أخرى يوفرها لك هذا التطبيق هي سهولة الوصول إليها في أي وقت ومكان. يمكنك مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة باستخدام هاتفك المحمول. باستخدام برنامج Yidio ، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأفلام من مختلف الأنواع ، ويمكنك اختيار النمط الذي تريده من أرشيف البرنامج في أقصر وقت ممكن.

أتاحت Yidio لمستخدميها إعداد قائمة بأفلامهم المفضلة وتحديدها على صفحة المستخدم الشخصية الخاصة بهم. تشمل الميزات والتسهيلات الأخرى لتطبيق Yidio الفئات الأعلى والأكثر شيوعًا ، وفئات الأنواع المختلفة ، وإمكانية المشاهدة المجانية ، وإمكانية التصفية لتسهيل الوصول.

للتحميل اضغط هنا

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


11. تحميل تطبيق Roku لمشاهدة الافلام والمسلسلات

يمكنك تحويل هاتفك المحمول إلى مُشاهد أفلام مجاني وأهم جهاز باستخدام Roku. قم ببث مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد باستخدام قناة Roku. يمكنك أيضًا الاستمتاع إلى الموسيقى بشكل خاص والبحث عن الأفلام والعروض والممثلين والمخرجين من لوحة المفاتيح. يساعدك هذا التطبيق على تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد. هذا التطبيق الذكي قابل للتخصيص واختيار الأزرار الافتراضية متروك لك.

يمكنك بسهولة تشغيل قنواتك المفضلة باستخدام جهاز التحكم عن بعد. من بين ميزات هذا التطبيق ، يمكنك ذكر تحويل الهاتف المحمول إلى جهاز تحكم عن بعد ، والتشغيل السريع للقنوات ، ووضع الأزرار الافتراضية في المكان المطلوب ، وشاشة كبيرة لتخصيص جهاز التحكم عن بعد. اكتسب هذا البرنامج العديد من المعجبين بسبب عمليته.

للتحميل اضغط هنا


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

خاتمة

في هذا المقال ، قدمنا ​​العديد من التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا. يوجد اليوم برامج مختلفة لمشاهدة الأفلام يمكنك أن تمنحها لحظات ممتعة من خلال الاستفادة منها.


google-playkhamsatmostaqltradent