تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت - اطلس للتقنية

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

سأساعدك في العثور على أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية، نعلم جميعًا أن اللغة الإنجليزية هي لغة معظم البلدان، لذا فإن القدرة على التحدث بها بطلاقة أمر مهم للغاية.

كما أن معظم رجال الأعمال يجيدون اللغة الإنجليزية، لذا فهي ميزة كبيرة في معظم الوظائف وخاصة الموارد البشرية، إذا كنت تبحث عن منتج جيد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت في المكان الصحيح.

ستجد كلاً من البرامج التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت والبرامج التي لا تحتاج لذلك، أعلم أن هناك الكثير من الخيارات عبر الإنترنت ولكن هذا يجعل من الصعب اختيار الأفضل من بينها، لهذا السبب قمنا بإعداد هذه القائمة بأفضل الخيارات وتأكدنا من توافقها مع جهاز الكمبيوتر ونظام التشغيل لديك.

كيف اتعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت؟

هل يمكنك حقاً تعلم اللغة الإنجليزية بدون الإنترنت؟ نعم ، هناك أشخاص يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية وقد يكون هذا ممكنًا بالنسبة لهم، ومع ذلك سيكون من الصعب تعلم ما يكفي من المفردات والقواعد النحوية لإجراء محادثة باللغة الإنجليزية أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

أفضل ما يمكن للمتعلم في وضع عدم الاتصال فعله هو استخدام قاموس أو قائمة كلمات أخرى يمكنه البحث عن مصطلحات منها عند الحاجة.

وتجدون في هدا المقال أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف، مع باقي التفصيل تجدونها في هدا الرابط :

أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية بدون انترنت للكمبيوتر

أتاح الإنترنت تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت ومن أي مكان، ومع ذلك يمكن أن تكون هذه الراحة مشكلة للمتعلمين الذين لديهم ضيق في الوقت المحدد، إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتعلم اللغة الإنجليزية بدون الإنترنت ، فهذا المنشور يناسبك!

الطريقة الأولى هي أن تتعلم اللغة الإنجليزية بنفسك، ومع ذلك يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية حول هذه اللغة قبل البدء بالدروس، وإلا فلن تفهم شيئًا!

الطريقة الثانية هي استخدام تطبيقات خاصة مثل برنامج FluentU أو duolingo  او Speechling، هذه البرامج جيدة حقًا لأنها تتيح للمستخدمين ممارسة مهاراتهم في المحادثات ، وهو أهم شيء في تعلم لغة جديدة .

1. برنامج تعلم اللغة الانجليزية FluentU 

يعد برنامج FluentU أحد أكثر الخيارات ابتكارًا، حيث يوفر لك تعلم لغة أصلية بطريقة بسيطة وممتازة، يأخذ برنامج تعلم اللغة الانجليزية مقاطع الفيديو الشائعة - مثل مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام والمقاطع الموسيقية...الخ ويحولها إلى دروس مخصصة لتتعلم اللغة بسهولة.

لتتعلم في وضع عدم الاتصال يمكنك تحميل المقاطع الصوتية ونصوص PDF والاختبارات  لمواصلة تعلم اللغة الإنجليزية بدون أنترنت في أي مكان!

2. برنامج Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية للكمبيوتر

برنامج Duolingo عبارة عن منصة مجانية تقدم دورات في اللغة، يتميز بتصميم ممتاز وسهل الاستخدام على أي جهاز. يحتوي البرنامج على سبع لغات (الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية) وهي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية بدون اتصال بالإنترنت.

تصميم التطبيق بسيط للغاية، ما عليك سوى كتابة إجابة السؤال الذي ينبثق على شاشتك، لا توجد تركيبات نحوية معقدة أو قوائم مفردات يجب حفظها، كل ما تحتاج إلى تعلمه متأصل في التمارين نفسها.

3. برنامج تعلم اللغة الانجليزية Speechling

هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك تشغيل Speechling على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز؟ نعم يمكنك ذلك بكل سهولة، حتى إذا لم يتم إصدار الإصدار الرسمي لمنصة Speechling للكمبيوتر الشخصي ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بتعلم اللغات من على الكمبيوتر.

قم بتنزيل Speechling على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا، يمكن استخدام أي تطبيق متاح على متجر Google play على جهاز الكمبيوتر، سنستخدم اثنين من أفضل برامج محاكاة Android - Bluestacks و MemuPlay لتشغيله على الحاسوب، هذان النوعان شائعان للغاية و يوفران لك تجربة اندرويد سلسة لاستخدام التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

4. بودكاست تعلم اللغة الإنجليزية

يعد البودكاست أداة ممتعة وفعالة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية، قم بتنزيل عدد منها على الكمبيوتر واستمع إليها عندما يكون لديك وقت فراغ، أهم نصيحة: حاول استخدام الكلمات التي تعرفها بالفعل لمعرفة معنى الجمل بأكملها من خلال التركيز على الأقسام التي لا تفهمها.

استمع إلى البودكاست بسرعات مختلفة (اعتمادًا على مقدار ما تفهمه بالفعل) وابحث عن أفضل البودكاست لتعلم اللغة الإنجليزية وقم بتحميلها.

وتجدون في هدا المقال أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف، مع باقي التفصيل تجدونها في هدا الرابط :


5. فيديوهات تعلم اللغة الإنجليزية

يمكن أن تساعدك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك (الرياضة ، والموسيقى ، ودروس الطبخ ، وما إلى ذلك) باللغة الإنجليزية على تعلم اللغة الانجليزية بسرعة.

خلاصة :

ل تعلم اللغة الإنجليزية على الكمبيوتر بدون إنترنت، يجب أن تبدأ بتحديد احتياجاتك، وما الذي تأمل في تحقيقه في دراستك؟ معرفة هذا يمكن أن يساعدك في اختيار البرنامج المناسب.

لقد قدمنا لك بعض الموارد الرائعة التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية للكمبيوتر بدون الإنترنت، باستخدام هذه الموارد يجب أن تكون قادرًا على البدء على الفور.

 

google-playkhamsatmostaqltradent