تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا | تنزيل برنامج Easy Recovery

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا

 تعد البرامج المتوفرة للمستخدمين في المتاجر أو مواقع الإنترنت ويمكن للمستخدمين تنزيلها لاستعادة البيانات هي الطريقة الأولى لاستعادة الملفات. إذا قمت بالبحث عن عدة كلمات بعنوان "برنامج استعادة البيانات" في Google ، فسيظهر لك عددًا من البرامج. بإدخال أحد الروابط ، يمكنك تنزيل برنامج يناسب احتياجاتك.

من خلال تثبيت البرنامج على النظام وتشغيله وتوصيل الذاكرة المراد استعادتها ، تبدأ عملية الاسترداد ويمكنك رؤية استرداد الملفات المفقودة في القائمة المعروضة في البرنامج. لسوء الحظ ، في هذه الطريقة ، قدم المستخدمون تقارير تفيد بأن عملية الاسترداد غير ناجحة. هذا عادة لسببين:

أحدها أن البرنامج الذي تم تنزيله أو شراؤه لا يعمل بشكل صحيح ولا يدعم الملفات المطلوبة. السبب الثاني يرجع إلى خبرة المستخدم. لاستعادة المعلومات ، يجب أن يتعلم حيلها وتقنياتها الخاصة. لذلك إذا فشلت في استعادة البيانات ، فمن المحتمل أنك لست محترفًا جدًا في هذا العمل.


تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا

كما ذكرنا ، هناك العديد من البرامج لاستعادة الملفات المفقودة في عالم الويب ؛ نتيجة لذلك ، لا يمكن الاعتماد عليها جميعًا ولا يمكن استخدامها لاستعادة البيانات والملفات المهمة التي تهمنا. في مثل هذه الحالة ، من الأفضل تكليف العمل بشريكه حتى تكون مرتاحًا بشأن كل شيء. يعد مركز استعادة البيانات أحد أكثر المراكز تخصصًا في هذا المجال ، حيث يقدم لك  خدمة استعادة البيانات المفقودة بأقصى قدر من العناية.

برنامج Easy Recovery استعادة البيانات المحذوفة

في بعض الأحيان يتم حذف البيانات الموجودة على القرص الصلب بسبب الإصابة بالفيروسات الشديدة أو مشاكل أخرى ، وفي بعض الأحيان يتم حذفها بشكل عشوائي. قد تعتقد أنه عندما تقوم نفسك بحذف البيانات الموجودة على القرص الصلب بطريق الخطأ ، لا يمكن استعادتها ؛ في هذه الحالة ، يمكن لفنيي مركز استعادة البيانات استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة. يكفي زيارة أحد فروع هذا المركز حتى يقوم الفنيون أولاً بتشخيص القرص الصلب الخاص بك ثم استعادة المعلومات الخاصة به إن أمكن.

 بالنسبة للمستخدمين الذين كانوا على دراية بأجهزة الكمبيوتر لمدة 15 عامًا على الأقل ، فإن برنامج Easy Recovery يمثل حنينًا إلى الماضي. عندما لم يكن هناك الكثير من البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، كان Easy Recovery هو أملهم الأول والأخير. ولكي نكون منصفين ، غالبًا ما كان يحل مشاكلنا.

 إذا تسبب فيروس أو خطأ أو مستخدم جاهل في حذف بياناتك وملفاتك المهمة ، فلا يزال هناك أمل في استعادتها . برنامج Easy Recovery لديه ميزات جيدة لاستعادة البيانات .

 لا يهم نوع المعلومات التي لديك. الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو المستندات المكتبية أو أي تنسيق آخر. يمكن لهذا البرنامج فحص سطح محركات أقراص الكمبيوتر وإرجاع أي بيانات محذوفة يمكن استردادها.

 هذا البرنامج قادر على استعادة البيانات من القرص الصلب وبطاقة الذاكرة وذاكرة الفلاش ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي وكذلك الكاميرا الرقمية والهاتف المحمول.

 تم إصدار الإصدار الجديد من برنامج Easy Recovery Pro بمظهر جديد وبنفس القوة كما هو الحال دائمًا مؤخرًا ويمكنك تنزيله أدناه. 


شاهد ايضا"

 أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

14 من أفضل برامج تنظيف الملفات لعام 2022

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10 


ما الذي يفعله برنامج استعادة البيانات Easy Recovery؟

عندما يتم حذف ملف من الذاكرة ، عادة ما يتم حذف اسمه فقط في جدول الملفات (نظام الملفات) وتعرف المساحة التي يشغلها نظام التشغيل بالمساحة الخالية. من الناحية النظرية ، يمكن استرداد البيانات حتى يتم استبدال تلك المنطقة من الذاكرة بملف جديد.

 ما يفعله برنامج استعادة البيانات هو البحث في مستوى الذاكرة بغض النظر عن جدول الملفات. ويقومون بتحديد المعلومات القابلة للاسترداد.

 بفضل قوة برنامج EasyRecovery ، لا يهم كيف تم حذف البيانات. لا يختلف الحذف من سلة المحذوفات والحذف باستخدام Shift + Del وتنسيق القرص وما إلى ذلك عن هذا البرنامج. لأنه يبحث في كامل سطح القرص لاستعادة ملفاتك المهمة.

 أيضًا ، إذا كان لديك المزيد من المعلومات الكاملة حول طبيعة الملفات المحذوفة (على سبيل المثال ، الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) ، يمكنك جعل البحث عن البرنامج أكثر دقة.

استعادة الملفات المحذوفة


 الإصدار الجديد من برنامج EasyRecovery Pro (الإصدار 10 )

 له مظهر جديد. وإلى جانب هذا المظهر الجديد ، تمت إضافة ميزات جيدة إليه أيضًا. 

1. قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله.

2. تثبيت البرنامج. لكن لا تقم بتشغيله والخروج إذا كان كذلك.

3. ادخل إلى مجلد Cracked File. انسخ محتويات هذا المجلد إلى موقع تثبيت البرنامج واستبدل الملف الموجود. (استبدال)

4. قم بتشغيل البرنامج.

استعادة الملفات المحذوفة


موقع تثبيت البرنامج: يوجد مجلد تثبيت البرنامج في محرك أقراص Windows وداخل مجلد Program Files.

يمكنك أيضًا العثور على موقع تثبيت البرنامج بهذه الطريقة:

Windows XP: انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في قائمة ابدأ وانقر فوق خيار الخصائص. ثم انقر فوق "بحث عن الهدف".

ويندوز 7 :انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في قائمة ابدأ وانقر فوق فتح موقع الملف.

Windows 8: انقر بزر الماوس الأيمن فوق لوحة التطبيق في شاشة البدء وحدد فتح موقع الملف. في النافذة التي تفتح ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج وحدد فتح موقع الملف.

Windows 10: انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في قائمة ابدأ وانقر فوق فتح موقع الملف. في النافذة التي تفتح ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج وحدد فتح موقع الملف.



google-playkhamsatmostaqltradent