تحميل افضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي مترجم مجانا | تنزيل تطبيق مشاهدة انمي

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم مجانا

تطبيق لمشاهدة الانمي هي أفضل طريقة للقيام بذلك استمتع بالرسوم المتحركة اليابانية على محطات Android . لا شك في أن عناوين مثل One Punch Man و Attack On Titan و Death Note و Bleach و One Piece وغيرها، الكثير قد وجدت نفسها. وقد اكتسبت المرئيات ملايين المعجبين حول العالم.


تحميل افضل تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم مجانا

لهذا السبب بالتحديد ، سوف نقدم لك أفضل تطبيق لمشاهدة الانمي على Android. بعض الأسماء التي نضعها أدناه ستكون مألوفة لك جدًا. البعض الآخر ، ليس كثيرًا على أي حال ، إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة اليابانية ، فبمساعدتنا يمكنك متابعة مسلسلاتك المفضلة دون أي مشاكل.

1. تطبيق لمشاهدة الانمي كرانشي رول.


تطبيق لمشاهدة الانمي


في تطبيقات مشاهدة الرسوم المتحركة ، يتم تقديم Cruncyroll على أنه أكبر متجر كتب أنيمي ياباني في العالم ، وصحيح أن لديهم كتالوجًا ضخمًا يمكنك الرجوع إليه.

كرانشي رول مجاني ، لذا فهو مدعوم بالإعلانات  من الممكن أيضًا استئجار اشتراك شهري للاستمتاع بهذه الخدمة بدون إعلانات. مما لا شك فيه أنه أفضل خيار لمشاهدة الأنيمي الأكثر شهرة في الوقت الحالي.

تحميل كرانشي رول

2. تطبيق لمشاهدة الانمي بوكيمون.

إذا كنت (أو أحد صغارك في المنزل) من محبي Pokemon ، كأحد تطبيقات مشاهدة الرسوم المتحركة ، فلدينا تطبيق Pokemon world الرسمي لك . هناك يمكنك العثور على المئات من حلقات المسلسل التي تم إصدارها على مر السنين ، وعروض Pokémon Kids الخاصة ، والأفلام ، والمحتوى التلفزيوني.

تمت دبلجة معظم الفصول باللغة الإسبانية كما تم تضمين المواسم الحالية من المسلسل. صحيح أن جزءًا كبيرًا من الكتالوج الكامل للامتياز مفقود ، ولكن من الصحيح أيضًا أن هناك ساعات فيديو كافية لإرضاء أكثر الرغبات المتعصبة.

تحميل تلفزيون بوكيمون

3. تطبيق لمشاهدة الانمي كاريكاتير.

 هو تطبيق لمشاهدة الرسوم المتحركة الحية ، وخدمة جيدة جدًا ولا توجد منطقة محجوبة (على الأقل فيما يتعلق بإسبانيا). صحيح أن الرسوم المتحركة ليست هي المصدر الوحيد للشرب ، لأنه على هذه المنصة يمكنك العثور على أفلام ومسلسلات وأفلام وثائقية من جميع الأنواع: خيال علمي ، رعب ، فنون قتالية ، خيال ، كلاسيكيات.

في حالة الأنمي (وهو المفضل لدينا) يمكننا أن نجد عناوين لمشاهدتها عند الطلب ، مع ترجمة كما لو لم يكن هذا كافيًا ، فإن التطبيق يحتوي على قسم يسمى CONtv Anime حيث يتم بث الرسوم المتحركة مباشرة دون انقطاع. كما أنه يحتوي على كتالوج صغير (لكن مثير للاهتمام) للأفلام في هذا النوع والتي تستحق المراجعة.

تحميل CONtv + كاريكاتير



 شاهد ايضا"


4. تطبيق لمشاهدة الانمي بلوتو


تطبيق لمشاهدة الانمي


تعد Pluto TV واحدة من أكثر خدمات البث شهرة في الوقت الحالي ، على الرغم من أن عرضها لا يقتصر على الرسوم المتحركة فقط. تحتوي هذه المنصة على عشرات القنوات الموضوعية لجميع الأذواق ، بما في ذلك اثنتان مخصصتان للأنمي : الرسوم المتحركة الكلاسيكية وأنيمي بلوتو . كلاهما يبث الأنمي الياباني 24 ساعة في اليوم.

تحميل Pluto TV

5. تطبيق لمشاهدة الانمي Anime flv 


تطبيق لمشاهدة الانمي


وُلد كموقع ويب لمشاهدة الرسوم المتحركة ، على الرغم من أنه كان متاحًا لنظام Android منذ فترة حتى الآن. هو أحد البرامج التي تحتوي على محتوى أكثر باللغة الإسبانية ، بالإضافة إلى مكتبة محتوى جيدة ترضي جوع أكثر المعجبين المتحمسين.

تقدم Anime flv أيضًا بعض التطبيقات الرائعة ، ولكن الحقيقة هي أنها تهدف إلى أن تكون بمثابة تكملة ، وليس كتطبيق مستقل لمشاهدة الرسوم المتحركة.

تحميل AnimeFLV ماكس

6. تطبيق لمشاهدة الانمي Netflix.


تطبيق لمشاهدة الانمي


في هذه المرحلة ، قد يعتقد المرء أن هذا هو البديل الأكثر وضوحًا . إنه كذلك بالتأكيد ، لكن من الصحيح أننا في كثير من الأحيان لا نفكر في Netflix كواحد من أكثر التطبيقات شعبية لمشاهدة الرسوم المتحركة. صحيح أننا في كثير من الأحيان نفكر في هذه المنصة كمستودع مثير للإعجاب للمسلسلات والأفلام ، لكن الأمر ليس كذلك فقط.

في ما قد يكون أكبر منصة بث على الإنترنت ، يمكننا أيضًا العثور على سلسلة حالية وكلاسيكية من الرسوم المتحركة اليابانية ، مثل Attack on Titan أو One Punch Man أو Sakura Card Captor أو Crybaby Devil أو Neon Genesis Evangelion أو مكتبة كاملة من Studio أفلام جيبلي التي تستحق المشاهدة دائمًا.

تحميل Netflix

7. تطبيق لمشاهدة الانمي أمازون برايم فيديو.

منصة أخرى يمكن التغاضي عنها بسهولة باعتبارها واحدة من أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة. ولكن ، كما هو الحال مع Netflix ، وجدنا أن Amazon Prime Video يحتوي على كتالوج جيد جدًا فيما يتعلق بالرسوم المتحركة اليابانية.

هنا سنجد عناوين كلاسيكية خاصة . هناك الكثير من Detective Conan و Attack on Titan و Ghost in the Shell و The Hall والمزيد. التحديد ليس شاملاً مثل Netflix  لكنه كافٍ لإرضاء شهية المعجبين.

تحميل أمازون برايم فيديو


google-playkhamsatmostaqltradent