تحميل افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

تحميل افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لك افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا ، كل منها خاص وفريد ​​من نوعه بطريقته الخاصة. هذه القائمة أحدث ألعاب الطائرات للكمبيوتر الشخصي وكل منها عضو في أفضل ألعاب الطائرات لنظام التشغيل Windows .


1. افضل لعبة طائرات حربية Microsoft Flight Simulator


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا


تعتبر Microsoft Flight Simulator أول لعبة طائرة لجهاز كمبيوتر اليوم تعتبر لعبة الطيران الأفضل هذه للكمبيوتر الشخصي المصممة بواسطة Microsoft لعبة فيديو عادية وجيدة من جميع النواحي. بمعنى آخر ، ستمنحك أفضل لعبة طائرة للكمبيوتر الشخصي كل ما تتوقعه من جهاز محاكاة الطيران.


من التأثيرات المرئية إلى آليات التحكم وأكثر من ذلك بكثير ، تحتوي لعبة محاكاة الطيران هذه للكمبيوتر الشخصي على مستوى من التفاصيل التي غالبًا ما تفاجئك. لذلك ، قد لا يكون من غير المعقول القول إن Microsoft Flight Simulator هو أكثر محاكي الطيران القياسي بين العناوين المختلفة في هذه القائمة.


للتحميل اضغط هنا

2. لعبة النخبة Elite Dangerous


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا



العضو الثاني في قائمة افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا هو Elite Dangerous. تم تطوير محاكي الطائرة هذا للكمبيوتر الشخصي من قبل شركة Frontier Developments وتتمثل إحدى نقاط قوتها في أنك ستواجه محاكاة واقعية فردية لمجرة درب التبانة في شكل لعبة مفتوحة . هذه هي أفضل لعبة طائرة للكمبيوتر الشخصي وهي العنوان الأول من بين العناوين المختلفة لسلسلة الألعاب هذه التي نرى فيها طريقة لعب متعددة اللاعبين على نطاق واسع. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضًا وضع لاعب واحد في لعبة محاكاة الطيران على الكمبيوتر الشخصي Elite Dangerous. مدى هذا العضو في قائمة ألعاب طيران الكمبيوتر مذهل. لذلك إذا كنت مهتمًا باستكشاف الفضاء ، فلا تفوت هذه اللعبة.

للتحميل اضغط هنا

3. لعبة حرب الرعد War Thunder


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا


العضو الثالث في قائمة ألعاب الطائرات للكمبيوتر الشخصي هو War Thunder . تم إنشاء هذا العضو في قائمة ألعاب نمط الطائرة بواسطة Gaijin Entertainment والشركة نفسها مسؤولة عن نشرها لمنصات مختلفة بما في ذلك PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X و S. كما يتضح من اسمها ، فإن الاختلاف في لعبة محاكاة الطائرة للكمبيوتر الشخصي War Thunder هو قتالها ؛ هذا يعني أنه في لعبة محاكاة طائرة الكمبيوتر هذه ، ستخوض معارك جوية (وبرية) من خلال الطائرات الحربية والدبابات والمركبات الأخرى. 

تم تصميم الحرب بأكثر الطرق واقعية. تمكن هذا العضو من أفضل ألعاب الطائرات للكمبيوتر المحمول من الفوز بالعديد من الجوائز حتى الآن.

للتحميل اضغط هنا

شاهد ايضا"

4. افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا X-Plane 11


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

نقدم العضو الرابع في قائمة ألعاب الطائرة للكمبيوتر الشخصيمحاكاة الطائرة الرابعة للكمبيوتر الشخصي التي سنقدمها لك في قائمة اليوم هي X-Plane 11. تم تطوير لعبة الطائرة الجديدة هذه للكمبيوتر الشخصي بواسطة Laminar Research ونشرتها نفس الشركة لمنصات مختلفة.


الفرق بين هذا العضو وأحدث ألعاب الطائرة للكمبيوتر هو أنك قادر على إنشاء عوالمك الخاصة والفريدة من نوعها ، والتي تمثل في الواقع ممثلين عن الكوكب. أضف هذا إلى القدرة على بناء طائراتك الخاصة ومجتمعًا مخصصًا حيث يمكنك مشاركة المحتوى الذي قمت بإنشائه ، وستحصل على عنوان استثنائي.


للتحميل اضغط هنا

5. لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

Ace Combat 7: Skies Unknown هو العضو الخامس في قائمة ألعاب الطائرة للكمبيوتر الشخصي. تم تطوير جهاز محاكاة الطيران هذا للكمبيوتر الشخصي بواسطة Bandai Namco ونشرته نفس الشركة لمنصات PS4 و Xbox One و PC. يعتبر أسلوب هذه اللعبة بمثابة محاكاة طائرة أركيد للكمبيوتر ، ومن نقاطها الإيجابية دعم تقنية الواقع الافتراضي ، والتي من خلالها تضاف إلى اللعبة سلسلة من المهام المصممة خصيصًا لسماعات الرأس بلاي ستيشن VR. 

يمكن القول أن الاختلاف الرئيسي في لعبة الطائرة الجديدة هذه للكمبيوتر الشخصي مقارنة بالعناوين الأخرى في هذه القائمة هو بساطتها في الطريقة التي يتم بها التحكم في الطائرات بسهولة أكبر. لذلك إذا كنت تقصد البساطة ، فهذا العنوان يناسبك.

للتحميل اضغط هنا

6. افضل لعبة طائرات حربية Kerbal Space Program


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

يتم وضع برنامج Kerbal Space في المركز السادس في قائمة ألعاب الطائرة للكمبيوتر الشخصي. تم تطوير لعبة الفيديو هذه من قبل شركة Squad وشركة Private Division Company هي المسؤولة عن نشرها. المنصات التي تم إطلاق جهاز محاكاة الطيران هذا للكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي هي PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 5 بالإضافة إلى Xbox Series X و S. 

في لعبة محاكاة طائرة الكمبيوتر هذه ، يمكنك التحكم في برنامج فضائي يمكنك من خلاله استكشاف الفضاء . لقد جذبت لعبة Kerbal Space Program انتباه وكالة ناسا ومراكز الهواء والفضاء الأخرى نظرًا لميزاتها الإيجابية ، بما في ذلك محركها الفيزيائي الواقعي.

للتحميل اضغط هنا

7. لعبة Digital Combat Simulator World


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا



المركز السابع في قائمة ألعاب الطائرات للكمبيوتر الشخصي مخصص لـ Digital Combat Simulator World. هذا العضو من أفضل ألعاب الطائرات للكمبيوتر أعاد صياغة موضوع معارك الطيران بطريقة واقعية وتم توفيره للجماهير مجانًا. الغرض من صنع جهاز محاكاة الطائرة هذا للكمبيوتر الشخصي هو إنشاء لعبة محاكاة يمكن للاعبين من خلالها تعلم التعرف على العمليات الواقعية لاستخدام السفن الحربية. 


على الجانب الآخر من القصة ، جميع العناصر الأخرى في لعبة محاكاة طائرة الكمبيوتر هذه ، بما في ذلك نماذج الطيران والسفن والعديد من الفئات الأخرى ، مأخوذة أيضًا من نماذج حقيقية وبدقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضع حملة في لعبة الفيديو هذه ، يمكنك من خلالها الوصول إلى سلسلة من المهام. إذا كنت مهتمًا بالحرب مع الطائرات بطريقة واقعية ، فلا تفوّت لعبة الفيديو هذه.


للتحميل اضغط هنا

8. افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر The Crew 2


افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا

المركز الأخير في قائمة ألعاب الطائرات للكمبيوتر الشخصي هو The Crew 2تم تطوير هذا العضو في قائمة ألعاب نمط الطائرة بواسطة Ivory Tower ونشرته Ubisoft. المصمم الرئيسي للعبة الفيديو هذه هو بوريس ميليت. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا العنوان ليس لعبة مخصصة لمحاكاة الطيران ومعظمها يحدث على الأرض ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالسياحة الفضائية ، على الأقل مثل Flight Simulator 2020 ، يمكنك رؤية القدرات في لعبة الفيديو هذه فعل يعد الإصدار الأمريكي المضغوط من The Crew 2 رائعًا للاستكشاف ، خاصة إذا كان لديك بعض الأصدقاء معك. يمكنك بالطبع التخلص من طائرات السفر والعودة إلى سياراتك وقتما تشاء.

للتحميل اضغط هنا

كلمة أخيرة

في المقالة التي تقرأها ، قدمنا ​​افضل لعبة طائرات حربية للكمبيوتر مجانا لنظام Android ، ولكن لا شك في أنه تم نشر عناوين بارزة في هذا المجال لهذه المنصة. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة مقالنا وبالطبع كنت مصدر إلهام لتجربة الألعاب التي تم ذكرها. حقيقة الأمر هي أن نوع محاكاة الطائرة هو نوع فريد للغاية يمكن القيام به بالعديد من المناورات وحتى تحديد العديد من الأقسام الفرعية له. 


google-playkhamsatmostaqltradent