يتم تثبيت برنامج التعارف في السعودية ، والذي يُطلق عليه أيضًا المواعدة ، بشكل عام على الهواتف المحمولة ويستخدم وظيفة GPS بهاتفك للعثور على أشخاص بالقرب منك. قبل تثبيت هذه التطبيقات ، تأكد من أن GPS المحمول يعمل بشكل صحيح ونشط. في مثل هذه البرامج ، يلتقط الأشخاص صورًا لأنفسهم وما إلى ذلك.

أفضل برنامج تعارف في السعودية مجاني


يتيح لك كل تطبيق تعارف في السعودية أن يكون لديك معرض خاص بك ويساعدك على التعرف على أشخاص جدد. لقد جعلوا المواعدة والصداقة أمرًا سهلاً للغاية ، ويتم استخدامها والترحيب بها في جميع البلدان. في الواقع ، كان إطلاق برنامج Tinder في عام 2012 هو الذي تسبب في نمو هذه الفئة من البرامج ، وبما أن كل شخص لديه هاتف يعمل بنظام Android في جيبه ، فقد انتشر استخدام برامج التعارف في السعودية بنظام Android.

1. اقوى برنامج التعارف في السعودية Telegram

تم تجهيز الإصدار الجديد من Telegram الرسمي بإمكانية البحث عن الأشخاص والمجموعات المحلية بناءً على الأجهزة المجاورة. لاستخدام هذه الميزة ، ما عليك سوى تحديث Telegram على Android و iPhone إلى أحدث إصدار واستخدام هذه الميزة في قسم جهات الاتصال.

للتحميل اضغط هنا


برنامج تعارف في السعودية

2. برنامج التعارف في السعودية Nearsha Android

تطبيق Nearsh هو برنامج مصمم لنظام Android ، وهو مشابه تمامًا لبرنامج Instagram. بالطبع ، يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزة المواعدة التي يمكنك استخدامها للعثور على أشخاص مقربين.

للتحميل اضغط هنا


برنامج تعارف في السعودية

3. برنامج التعارف في السعودية Android Bumble

برنامج Bumble هو أحد أفضل برنامج التعرف في السعودية لنظامي Android و iOS مع أكثر من 30 مليون مستخدم مسجل. هذا البرنامج متخصص في العثور على الأصدقاء من خلال الموقع من خلال البحث عن الأصدقاء القريبين. يسهّل تطبيق Bumble على الأشخاص التواصل مع بعضهم البعض عبر الإنترنت ، ويتم تسجيله من خلال رقم هاتف محمول.

للتحميل اضغط هنا


برنامج تعارف في السعودية

4. تطبيق Skout Android للتعارف في السعودية :

برنامج التعارف في السعودية على Android هذا مخصص للاتصال بشبكة مواعدة عالمية شهيرة ، والتي تم إصدارها على Google Play لنظام التشغيل Android بعد توفير برامج مثل Bitalk و Badoo وما إلى ذلك. يتميز هذا البرنامج بواجهة جميلة وجذابة ويمكنك استخدامه من خلاله سوف تكون قادرًا على مقابلة أصدقاء جدد من ثقافات جديدة في جميع أنحاء العالم ، والدردشة معهم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والترفيه عن نفسك لساعات.

الملامح الرئيسية للبرنامج:

- عرض تحذير لرسالتك ليقرأها أصدقاؤك

- مع وظيفة الاهتزاز للعثور على أشخاص جدد من حولك

- يمكنك اختيار الهوية وإضافة الأصدقاء من خلال الهوية

- ميزات إضافية مثل حظر الأشخاص و ...

للتحميل اضغط هنا


برنامج تعارف في السعودية

5. برنامج التعارف في السعودية على MeetMe 

تطبيق MeetMe هو برنامج مراسلة شائع وقوي في مجال الدردشة والتواصل الاجتماعي والتعرف على الناس ، وقد تمكن هذا الرسول بميزاته وواجهة مستخدم بسيطة وجميلة من جذب أكثر من 100 مليون مستخدم (وفقًا لمنشئي Messenger). تمهل واجعلهم سعداء مع MeetMe Messenger ، لا يهم إذا كنت في المنزل أو العمل أو الحديقة أو المطعم ، كل ما تحتاجه للعثور على الأشخاص القريبين منك والدردشة معهم (جغرافيًا) هو الإنترنت.

الملامح الرئيسية للبرنامج:

- إمكانية البحث عن الأشخاص المقربين منك والدردشة معهم مجانًا

- سرعة عالية في الاتصال بالخوادم وإرسال الرسائل

- واجهة مستخدم بسيطة ولكنها جميلة

- استخدام منخفض نسبيًا لحجم الإنترنت

للتحميل اضغط هنا


برنامج تعارف في السعودية

6. برنامج التعارف في السعودية عن طريق Wispi

تطبيق Wispy هو برنامج مشهور آخر في العالم. وهي الميزات الشيقة التي تشمل إمكانية العثور على صديق من خلال GPS أو الموقع ، مع هذه الميزة يمكنك البحث عن أشخاص مجهولين ومعرفة بعدهم عنك.

  تم تضمين العديد من الاحتمالات بما في ذلك المواعدة من خلال العثور على مكان قريب وتقديم أصدقاء Wispi المقترحين كمراسلين بديلين لـ Telegram.

مميزات تطبيق Wispy الرائعة :

  • القدرة على العثور على أشخاص مقربين والقدرة على الدردشة دون قيود
  • إظهار خصائص الشخص المعني
  • قيود أقل من تطبيقات الدردشة والمواعدة الأخرى
  • - سرعة وأمان البرنامج