أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران رخيصة اليوم و تخفيض -60 % | أفضل برنامج حجز طيران رخيص

أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران رخيصة اليوم

قد يكون البحث عن رحلة جوية مرهقًا بعض الشيء. هناك العديد من العوامل: الأوقات ، والسعر ، ودرجة الأجرة ، وشركة الطيران ، والمزيد. حتى عندما تعرف بالضبط متى وأين تريد السفر ، أين يجب أن تبحث عن افضل تطبيقات حجز تذاكر طيران.

عادة ما تكون معظم وكالات السفر عبر الإنترنت  في نفس السعر ، ولكن لا تقدم جميعها نفس المزايا.

لقد قمنا بتمشيط العديد من وكالات السفر عبر الإنترنت الشائعة لمقارنة الأسعار ونوضح لك مزايا وعيوب كل موقع.


أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران رخيصة اليوم


7 من أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران رخيصة اليوم

في كثير من الأحيان ، يمنحك الحجز مباشرة من خلال موقع الويب الخاص بشركة الطيران أفضل سعر ، أو على الأقل سيكون مماثلاً لـ OTAs.

بعض شركات الطيران ، مثل Southwest ، لن تظهر حتى على مواقع مثل Expedia أو Orbitz ، لذلك عليك الحجز مباشرة.

سبب آخر للحجز مباشرة من خلال موقع الويب الخاص بشركة الطيران هو استخدام أميال المسافر الدائم .

نقطة مهمة:تربح بعض البطاقات ، مثل The Platinum Card من American Express ، نقاطًا إضافية على تذاكر الطيران ، ولكن فقط عند شرائها مباشرة من خلال شركة الطيران.

1. أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران Momondo

تطبيق موموندو هو محرك بحث عن السفر مشابه لـ Kayak. تعرض الصفحة الرئيسية مربع بحث بسيط حيث يمكنك إدخال تفاصيل السفر الخاصة بك.

أحد الأشياء التي نحبها في هذا الموقع هي الطريقة المرئية التي يعرض بها اتجاهات الأسعار لرحلتك. للوهلة الأولى ، يمكنك معرفة ما إذا كان بإمكانك توفير بعض المال عن طريق تغيير مواعيد سفرك قليلاً. كما أنه يوفر أداة تعقب الأسعار والكثير من الخيارات على الجانب الأيسر من الشاشة.

يمكنك أن ترى بسرعة كيف تقارن أسعار تواريخ سفرك مع أسعار أخرى. يمكنك غالبًا توفير بعض المال إذا كان لديك القليل من المرونة.


أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران


إيجابيات وسلبيات تطبيق حجز تذاكر موموندو

الايجابيات:

ادوات رائعة لتتبع الأسعار

سلبيات:

تتطلب الأسعار المختلطة والمطابقة إجراء حجزين منفصلين ؛ عادة ما يتم التعامل مع هذا على مواقع الويب الأخرى

 رابط الدخول هنا  Momondo

2. أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران كاياك Kayak

تطبيق كاياك محرك بحث عن السفر. ونظرًا لأنه محرك بحث ، فهو مكان رائع للبدء.

يقارن الموقع الأسعار من العديد من مواقع الويب المختلفة جميعها في مكان واحد حتى تتمكن بسهولة من معرفة أماكن الخيارات الأرخص. في معظم الأوقات ، سينتهي بك الأمر بالنقر للوصول إلى موقع مختلف لإكمال الحجز.

تعتبر Kayak Hacker Fares طريقة رائعة لتوفير المال على رحلتك. هذه هي مسارات الرحلات التي تم إنشاؤها عن طريق تجميع تذكرتين ذهابًا وإيابًا (عادةً على خطوط جوية مختلفة) بدلاً من رحلة ذهابًا وإيابًا على شركة طيران واحدة. يمكن أن تكون هذه صفقات جيدة ، وشيء لا يظهر دائمًا في نتائج البحث في مواقع الويب الأخرى.

إيجابيات وسلبيات تطبيق الكاياك :

الايجابيات:

تنبيهات الأسعار لمراقبة أسعار الرحلات

سلبيات:

تقدم Kayak أكبر فائدة عندما تكون خطط سفرك مرنة للغاية ؛ تساعدك العديد من أدواته الأكثر قيمة في البحث عن صفقات ، لذلك قد يكون هذا الموقع أقل جاذبية عندما تفكر في رحلة طيران معينة .

تحميل تطبيق  Kayak

3. تطبيق حجز تداكر الطيران اكسبيديا Expedia

تطبيق اكسبيديا هي OTA أخرى مجربة وحقيقية يستخدمها الناس منذ التسعينيات. في ذلك الوقت ، كانت شركة إكسبيديا مصدرًا أساسيًا للبحث عن الرحلات الجوية وحجزها. ولكن كيف تتراكم الآن؟

بقدر ما يذهب السعر ، لا تحصل بالضرورة على حجز أفضل من خلال Expedia ، لكنك لا تدفع أكثر مما قد تدفعه على موقع شركة الطيران.

من المزايا الرائعة لاستخدام Expedia أنها تقدم برنامج مكافآت. لسوء الحظ ، فإن الكسب المحتمل من خلال الرحلات الجوية أقل من ذلك من خلال الفنادق وتأجير السيارات والرحلات البحرية والأنشطة وعروض الإجازات.

بينما يمكنك ربح الأميال على رحلة محجوزة عبر Expedia ، فلن تتمكن في كثير من الأحيان من ربح الأميال للوصول إلى الحالة. قد لا تكون مؤهلاً أيضًا لترقيات المقاعد.

إيجابيات وسلبيات تطبيق اكسبيديا

الايجابيات:

مكافآت إكسبيديا 

سلبيات:

قد يحد الحجز من خلال Expedia من الأميال التي حصلت عليها في حالة النخبة

قد تكون قدرتك على التأهل للترقيات محدودة عندما تحجز عن طريق Expedia

تحميل تطبيق Expedia


شاهد ايضا"


4. أحسن تطبيق حجز تذاكر طيران Priceline 

تحميل تطبيق Priceline هو OTA مشهور قدم أداة Name Your Own Price والحجوزات غير الشفافة. يمكن أن تقدم هذه الأنواع من الحجوزات خصومات ، ولكن يتم إخفاء العديد من التفاصيل حتى بعد الحجز. تم إيقاف أداة تحديد السعر الخاص بك للرحلات في عام 2016 ، لذا تعمل Priceline الآن مثل معظم وكالات السفر الجوية الأخرى الموجودة هناك.

من الأشياء الرائعة المتعلقة بالبحث عن الرحلات الجوية على موقع Priceline أنها تحتوي على تقويم جميل مرمز بالألوان بحيث يمكنك بسهولة معرفة الأيام التي تقدم أقل الأسعار.

نتائج البحث على موقع Priceline واضحة وسهلة التصفح. إذا كان لديك بعض المرونة في تواريخ السفر الخاصة بك ، فتحقق من الخيارات الأرخص أعلى نتائج البحث مباشرة. بعد ذلك ، يمكنك التمرير لرؤية أرخص الخيارات بدون توقف وأشياء مثل الرحلات بدون رسوم تغيير أو رحلات الطيران المبكرة بسهولة.

 يتم تصنيف نتائج البحث في خط الأسعار بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. حقوق الصورة: Priceline

هناك طريقة أخرى لتوفير المال من خلال الاطلاع على عروض Priceline's Express Deals . هذه "الحجوزات غير الشفافة" هي تلك التي يتم فيها إخفاء تفاصيل الرحلة مثل أوقات المغادرة والوصول وحتى شركة الطيران حتى اكتمال الحجز.


أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران

إيجابيات وسلبيات موقع Priceline

الايجابيات:

يمكن أن تقدم رحلات Express Deal خصمًا جيدًا إذا كان لديك بعض المرونة ؛ يتم إخفاء العديد من تفاصيل الرحلة ، بما في ذلك خطوط الطيران ومواعيد الوصول والمغادرة ، حتى اكتمال الحجز

تقويم مرمز بالألوان ونتائج بحث سهلة القراءة

ضمان مطابقة السعر

إلغاء مجاني عبر الإنترنت خلال 24 ساعة من الحجز (باستثناء رحلات Express Deal)

سلبيات:

لا يوجد برنامج مكافآت.

يمكن أن تكون رحلات Express Deal جيدة ، لكنها قد تكون في بعض الأحيان أكثر تكلفة من الحجز القياسي .

تحميل تطبيق Priceline


5. أقوى تطبيق حجز تذاكر طيران Orbitz

 هو برنامج OTA موثوق آخر موجود منذ عام 2001. الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الموقع مختلفًا قليلاً هو أنه يقدم برنامج مكافآت خاص به يسمى Orbitz Rewards . يمكنك ربح Orbucks عند حجز الفنادق ورحلات الطيران وباقات العطلات من خلال Orbitz. ومع ذلك ، يمكنك فقط استرداد Orbucks للفنادق.

عند حجز رحلة طيران عبر Orbitz ، ستكسب 1٪ من سعر شرائك مرة أخرى كـ Orbucks (أو 2٪ إذا كنت تستخدم تطبيق Orbitz للجوال). إذا حجزت رحلة بقيمة 500 دولار ، فستربح 5 Orbucks ، والتي تساوي 5 دولارات مقابل حجز فندق. الانضمام إلى برنامج Orbitz Rewards مجاني.

يمكنك ربح Orbucks على كل رحلة تشتريها عبر Orbitz. حقوق الصورة: Orbitz

لسوء الحظ ، تفرض Orbitz أحيانًا رسوم حجز بنسبة 1٪ . ترقب هذه الأشياء في صفحة ملخص رحلتك قبل إنهاء عملية الشراء وعاملها في حساباتك لمعرفة ما إذا كنت تحصل على صفقة جيدة أم لا. في حين أن كسب Orbucks أمر رائع ، إلا أن دفع رسوم الحجز قد يؤدي إلى القضاء على جميع المزايا.


أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران

إيجابيات وسلبيات تطبيق Orbitz

الايجابيات:

تتيح لك Orbitz Rewards كسب Orbucks التي يمكن تطبيقها على حجوزات الفنادق.

سياسة الإلغاء خلال 24 ساعة.

ضمان السعر المنخفض: إذا وجدت سعرًا أقل لرحلتك على موقع ويب آخر في غضون 24 ساعة ، فستقوم Orbitz برد الفرق

سلبيات:

رسوم حجز الرحلة .

تحميل تطبيق  Orbitz


6. أقوى تطبيقات حجز تذاكر طيران Agoda

تطبيق أجودا هي OTA مملوكة لشركة Priceline. لا يقدم موقع الويب هذا أكثر من مجرد بحث بسيط مع خيارات محدودة عند البحث عن الرحلات الجوية. إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة فريدة مثل شقة أو فيلا خاصة ، فإن Agoda تستحق الزيارة ، لكنها لا تقدم الكثير عند البحث عن الرحلات الجوية.

أحد الأشياء الرائعة في Agoda هو أن الموقع متعدد اللغات. يمكنك تحديد لغتك من خلال النقر على العلم في شريط القائمة العلوي.

 يمكنك بسهولة تغيير اللغة على أجودا من خلال النقر على أيقونة العلم في شريط القائمة العلوي. 


أفضل تطبيقات حجز تذاكر طيران

إيجابيات وسلبيات موقع أجودا

الايجابيات:

وظيفة بحث بسيطة.

خيار متعدد اللغات.

سلبيات:

خيارات تصفية محدودة للرحلات الجوية.


تحميل تطبيق Agoda


 7. أفضل تطبيق حجز تذاكر طيران Hotwire

أقوى تطبيق Hotwire هو OTA مشهور موجود منذ ما يقرب من 20 عامًا.

توفر الصفحة الرئيسية البسيطة مربع البحث الرئيسي لإدخال مدن المغادرة والوصول بالإضافة إلى تواريخ السفر التي تريدها. ستحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب الثالثة في مربع البحث الرئيسي للوصول إلى بحث الرحلة.

يمكن أن تقدم Hotwire الكثير عند حجز فندق مع رحلتك . في كثير من الأحيان أثناء عملية الحجز ، سترى نوافذ منبثقة أو مطالبات تعلن عن توفير كبير عند حجز فندق في نفس الوقت لقد اختبرنا ، وفي كل مرة قمنا فيها بتسعير صفقة حزمة إجازة Hotwire مقابل شراء رحلة طيران وفندق بشكل منفصل ، كانت صفقة الحزمة أرخص.

يمكنك غالبًا توفير المال عن طريق حجز فندق ورحلة طيران معًا على Hotwire. 

الحد الأدنى:إذا كنت بحاجة إلى فندق بالإضافة إلى رحلتك ، فإن الحجز معًا عبر Hotwire يمكن أن يوفر المال.

عند البحث عن رحلتك ، قد تصادف رحلة بسعر رائع. هذه هي الرحلات التي يتم فيها إخفاء الأوقات المحددة وعدد مرات التوقف وشركات النقل حتى بعد اكتمال عملية الشراء. هذه تتطلب قدرًا كبيرًا من المرونة ووجدنا أن فرق السعر أقل من 20 دولارًا. يمكن أن تقدم في بعض الأحيان الكثير ، ولكن في كثير من الأحيان ، لا يوجد الكثير من المدخرات.

هناك شيء آخر يجب مراعاته عند استخدام Hotwire للعثور على صفقات طيران رائعة وهو أنه في بعض الأحيان ، يتم فرض رسوم حجز في بعض الأحيان.


إيجابيات وسلبيات تطبيق Hotwire

الايجابيات:

عروض الباقات التي تتضمن إقامة في فندق يمكن أن توفر المال.

سياسة الإلغاء خلال 24 ساعة.

ضمان السعر المنخفض.

سلبيات:

يمكن أن تفرض Hotwire أحيانًا رسوم حجز.

لا تقدم الرحلات الجوية ذات الأسعار الساخنة دائمًا مدخرات ضخمة.


تحميل تطبيق  Hotwire



google-playkhamsatmostaqltradent