تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية | تنزيل تطبيق انشوت مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

أصبح تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية  ، أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة في جميع أنحاء العالم ، والذي وصل إلى 100 مليون عملية تنزيل حتى الآن. تحتاج إلى محرر فيديو احترافي للعمل أو المدرسة . أو إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل واحد لعرض شرائح عائلتك ، فهذا التطبيق مناسب لك! هناك الكثير من الميزات الرائعة في انتظارك عند تنزيل InShot Pro!


تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية للجميع

في عالم اليوم ، لم نعد نعتمد على أجهزة الكمبيوتر لتلبية احتياجاتنا اليومية. هذا لأن هواتفنا المحمولة عبارة عن أجهزة كمبيوتر صغيرة قادرة على القيام بكل ما تستطيع على جهاز كمبيوتر محمول، لم نعد بحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات تحرير الفيديو الخاصة بنا أو استخدام أدوات الطرف الثالث طالما كان InShot Pro موجودًا!

أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون محرر فيديو خبيرًا لاستخدام هذا المحرر. مع مجموعة متنوعة من الميزات المتاحة لك مثل الانتقالات والتحكم في السرعة والتأثيرات - يمكن لأي شخص أن يصبح محرر فيديو الآن. سواء كنت تستخدمه لإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي و YouTube أو لتعديل مقاطع فيديو عائلتك ، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه. اقرأ أدناه للتعرف على مراجعة InShot Pro .

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

8 أسباب ل تحميل برنامج InShot

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعديل الفيديو ليناسب جميع احتياجاتك ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث. لديك كل ما يمكن أن تطلبه مع InShot Pro. ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فإليك 8 أسباب نعتقد أنك ستحب هذا التطبيق حتى تقوم بتنزيله!

1. اسباب تحميل برنامج InShot  وجود طبقات متعددة 

في عالم تحرير الفيديو ، يعني وجود طبقات متعددة مزيدًا من التحكم ، ومساحة أكبر للحرية الإبداعية ، والمزيد من مقاطع الفيديو المذهلة بشكل عام! لهذا السبب ، هناك المزيد من تطبيقات تحرير الفيديو التي تجمع بين طبقات أكثر لمنح محرري الفيديو المزيد من المنافذ للتعبير عن عملهم. في InShot Pro ، لا داعي للقلق بشأن ضغط كل شيء في طبقة واحدة. هذا لأنه يُسمح لك بالحصول على طبقات متعددة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء روائع فيديو أكثر تعقيدًا وإضافة العديد من العناصر التي تريدها. سواء كان الأمر يتعلق بالصوت والنص والموسيقى التصويرية والمزيد ، يمكنك إرفاق كل شيء بمشروعك.

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

2. من اسباب تحميل برنامج InShot يحتوي على تأثيرات متاحة 

 قبل وجود أدوات تحرير الفيديو الملائمة هذه ، استخدم المحررون لإنشاء تأثيرات يدويًا. الآن ، عليك فقط الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات لتطبيقها على الفيديو الخاص بك. إنها في الأساس مجرد ميزة سحب وإفلات في InShot Pro مما يجعلها سببًا مقنعًا لتنزيلها. علاوة على ذلك ، هناك تأثيرات متاحة لكل ما تحتاجه تقريبًا. سواء كنت تنشئ مشاهد فلاش باك ، أو مقاطع فيديو موسيقية بتأثيرات خلل - يمكن لبرنامج InShot Pro القيام بكل ذلك وأكثر. ولكن بخلاف ذلك ، يمكنك القيام بجميع عناصر التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والتشذيب والتحميل والتدوير والدمج.

3. اسباب تحميل برنامج InShot انه يتميز بانتقالات سهلة الاستخدام 

 الانتقالات هي التي تجلب المشاهد التي تبدو غير مرتبطة في تجربة فيديو واحدة سلسة. لكن بصفتك محرر فيديو ، فأنت تعلم أن استخدام نفس الانتقالات مرارًا وتكرارًا يعد خطأً. لهذا السبب في InShot Pro ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 55 انتقالًا متاحًا لك لاستخدامها. هناك تلاشي للداخل / للخارج ، ضوء ، خلل ، شبح ، شريحة ، والمزيد! تم تصميم هذه الانتقالات لمواكبة مقاطع الفيديو الحديثة. أيضًا ، يقوم التطبيق بتحديث قاعدة النقل بانتظام حتى تتمكن من توقع المزيد من الانتقالات في المستقبل.

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

شاهد ايضا"

4. اسباب تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية توفر الكثير من فلاتر الفيديو

في هذا العصر الحديث ، نعيش في عالم به فلاتر كاميرا حصرية تقريبًا. سواء كان هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا ، سيخبرنا الوقت فقط. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن InShot Pro يوفر لك الكثير من فلاتر الفيديو لتستخدمها. من RGB وتوقف الحركة والتلفزيون القديم والمزيد ، يمكنك تطبيق الكثير على مقاطع الفيديو الخاصة بك. مهما كان التأثير الذي تريده ، فأنت محظوظ لأن InShot Pro يحتوي على كل ما تحتاجه.

5. إرفاق الملصقات والنصوص 

 يحب العديد من الأشخاص التعبير عن أنفسهم من خلال الملصقات والنصوص. بعد قولي هذا ، يقدم InShot Pro الكثير للاختيار من بينها. هناك أكثر من 1000 ملصق يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها تبدو أكثر إثارة للاهتمام! أظهر المشاعر المرغوبة باستخدام الملصقات وأضف نصًا لمزيد من السياق. يمكنك أيضًا تخصيص لون النص وحجمه وحتى الرسوم المتحركة. هذه هي أفضل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو وميمات للصور

6. اسباب تحميل برنامج InShot سهولة التحكم في سرعة الفيديو 

 يمكنك أيضًا ضبط سرعة أو تأخير الفيديو الذي تم تحريره. يمكنك إبطائه إلى 0.2 أو بسرعة 100x! هذا يعني أنه يمكنك إنشاء لحظات خاصة ومقاطع فيديو أكثر تعقيدًا.

7. اسباب تحميل برنامج InShot انه يحتوي على محول الفيديو 

 يمكنك أيضًا بسهولة تحويل أي فيديو إلى mp4 في هذا التطبيق. يتيح لك هذا الحصول على تجربة تحرير فيديو أكثر سلاسة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى صانع عرض الشرائح الذي يسمح لك بسهولة تحميل الصور ودمجها وإنشاء أقسام صالحة لكل زمان. مع هذه الميزة ، لن تضطر إلى فعل الكثير لأن التطبيق سيقوم بكل الأعمال الثقيلة نيابة عنك.

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

8. اسباب تحميل برنامج InShot  تحديد الجودة التي تريدها ومشاركتها 

 يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدم تحديد جودة الفيديو من 360 بكسل إلى 1080 بكسل أو حتى 4K. سيمنحك هذا مزيدًا من الحرية لخيارات مختلفة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تعديلها مباشرة على Facebook و WhatsApp و TikTok والمزيد! الآن سوف ينبهر متابعوك بفضل InShot Pro.

هناك الكثير مما يعجبك في InShot Pro. يمكنك إضافة الكثير من التأثيرات والانتقالات والفلاتر والمزيد. قم بتنزيل والاستمتاع بتحرير الفيديو السهل الآن!


تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

الأسئلة الشائعة حول InShot Pro

ما هو InShot ؟

InShot Pro تطبيق تحرير فيديو قوي وشائعهنا ، يمكنك إنشاء عروض شرائح ومقاطع فيديو مخصصة وميمات وأي وسائط تريد إنشاءها.

هل محرر الفيديو InShot مجاني؟

نعم ، إنه مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، هناك اشتراك احترافي يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات .

هل شركة InShot China؟

تم تطوير InShot بواسطة مطور صيني يسمى QuVideo.

هل InShot آمن للاستخدام؟

نعم ، إنه آمن للاستخدام. تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة وتلقى أيضًا عددًا لا يحصى من التقييمات الإيجابية عبر منصات متعددة.

لا. ولكن يمكنك اختيار جودة الفيديو الخاص بك من 360p حتى 4K!

هل يمكنني استخدام InShot على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

على الرغم من أن InShot لا يحتوي على إصدار سطح مكتب ، يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكي.

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية

تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية 

قم بتنزيل أحدث إصدار من Inshot  إذا كنت بحاجة إلى تحرير مقاطع فيديو احترافية لمدرستك أو مكتبك أو عائلتك باستخدام أدوات قوية الكل في واحد.

تحميل من جوجل بلي

تحميل برابط مباشر

تحميل من ابل ستور

google-playkhamsatmostaqltradent