الطريقة الصحيحة لتصدر مدونتك نتائج البحث | إضافة ملفات Sitemap و Robotxt لمدونتك

الطريقة الصحيحة لتصدر مدونتك نتائج البحث | إضافة  ملفات Sitemap و Robotxt  لمدونتك


الطريقة الصحيحة لتصدر مدونتك نتائج البحث | إضافة  ملفات Sitemap و Robotxt  لمدونتك
الطريقة الصحيحة لتصدر مدونتك نتائج البحث | إضافة  ملفات Sitemap و Robotxt  لمدونتك

مرحبا بكل الأصدقاء على موقعنا موقع مدونة الأرباح، الدي من خلاله نحاول مواصلة البحث في كل ما له علاقة بطرق الربح من الأنترنت، سواء عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو كل الطرق الأخرى الممكنة.

لابد أنك سمعت بمدونة بلوجر وطرق الربح منها، حيث يجب عليك انشاء مدونة بلوجر وتحميل قالب بلوجر وتركيبه على مدونتك في بلوجر، ومن ثم تكتب عدد لابأس به من المواضيع والمقالات على مدونتك في بلوجر، ويلي دلك دفع طلب لموقع الأدسنس حيث يجب عليك التسجيل على موقع الأدسنس، وسيتم مراجعة موقعك وإدا كان يتوفر على شروط معينة يتم قبول موقعك لوضع الإعلانات عليه، وبالتالي الربح منه من خلال نقرات الزوار على الإعلانات في موقعك أو مدونتك على بلوجر.

طريقة اضافة موقعك الى محركات البحث وطريقة تصدر نتائج البحث جوجل


وتجدر الإشارة إلى أن العمل على المواقع يحتاج القليل من الوقت والصبر وبعد دلك يأتي جني الأرباح، وليس في الشهر الأول أو الثاني، كل ما يجب عليك فعله هو العمل على السيو لي تظهر مقالاتك وموقعك على جوجل google وبالتالي تأتيك الكثير من الزيارات من كوكل بدون عمل برطاج لتدويناتك على وسائل التواصل الإجتماعي وبدون عمل حملة إعلانية للحصول على زوار لموقعك.

طريقة إثبات ملكية مدونتك على google searche console 


ولكي يتأرشف موقعك ومقالات موقعك على جوجل، يجب عليك التسجيل على هدا الموقع:
بعد التسجيل في هدا الموقع يجب عليك إثبات ملكية موقعك على أدوات مشرفي المواقع، ودلك بإضافة موقعك وتأكيده على هده المنصة، ودلك بالطريقة التي شرحتها لك على هدا الفيديو أسفله.


طريقة إضافة ملفات Sitemap و Robotxt لمدونة بلوجر لتصدر محركات البحث


وبعد تأكيد موقعك وتسجيله على أدوات مشرفي المواقع، يجب عليك اضافة ملفات Robotxt على مدونتك في بلوجي، وكدا اضافة ملفات Sitemap على مدونة بلوجر، ودلك من خلال موقع أدوات مشرفي المواقع google searche console كما تجدون بي شرح على الفيديو أسفله. 



وهنا تجدون ملف يحتوي ملفات sitemap و robotxt 


ولا تنسى ترك أي سؤال بخصوص هده العملية المتمثلة في اضافة موقعك لمحركات البحث.
google-playkhamsatmostaqltradent