تحميل برنامج Camtasia Studio 9 من ميديا فاير | تحميل برنامج كامتازيا بدون علامة مائية

تحميل برنامج camtasia studio 9 من ميديا فاير

يعد تحميل برنامج camtasia studio 9 أكثر من مجرد برنامج تسجيل فيديو سطح المكتب. يوفر لك هذا البرنامج إمكانية تحرير ومعالجة مقاطع الفيديو المسجلة لجعل المحتوى التعليمي للوسائط المتعددة أفضل وأكثر جودة. باستخدامه ، يمكنك تسجيل أنشطة شاشتك وإنشاء مقاطع فيديو إبداعية ومشاركتها مع الآخرين بجودة عالية.


تحميل برنامج كامتازيا بدون علامة مائية

1. ميزات برنامج تسجيل فيديو سطح المكتب  camtasia studio 9

- تقنية تسجيل الشاشة الاحترافية: يمكن تسجيل الفيديو عالي الجودة باستخدام Camtasia Studio. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة أو عروض PowerPoint أو ألعاب فيديو بجودة عالية.

- استيراد الوسائط: يمكنك بسهولة استيراد مقاطع الفيديو عالية الدقة والصور والموسيقى إلى البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو فريدة. يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الموجودة بسرعة عن طريق استيرادها.

- مخطط زمني مع دعم لمسارات متعددة: ستساعدك القدرة على معالجة الكائنات ودمجها وتجميعها في إنشاء مقاطع فيديو احترافية. يمكن إدارة الفيديو والصوت والصور والمحتوى المتحرك وما إلى ذلك بسرعة بواسطة البرنامج مع دعم عدد غير محدود من المسارات.

- المؤثرات الخاصة: يمكنك إضفاء مظهر أكثر جمالاً على الفيديو باستخدام تأثيرات جميلة مثل تأثير العلامة أو تحديد الظل أو تلوين الكائنات أو إضافة حد إلى الفيديو.

- محتوى متحرك: يمكنك لفت انتباه المشاهد إلى الفيديو الخاص بك باستخدام الرسوم المتحركة في البرنامج لاستخدامها في الصور والنصوص.

- التركيز الذكي: يمكن لتقنية التركيز الذكي للبرنامج تحليل موقع مؤشر الماوس ، واكتشاف النافذة النشطة ، وفهم وقت إدخال النص وتخمين أفضل نقطة لتكبير الفيديو تلقائيًا.

- من خلال إجراء الاختبارات ، يمكنك فهم اهتمام المشاهد بالفيديو الخاص بك ومستوى تعلمه.

- إمكانية المشاركة على الإنترنت أو على قرص مضغوط.

2. التغييرات في الإصدار الجديد من البرنامج  camtasia studio 9 

- تمت إضافة تنسيق سجل trec للعمل على منصات مختلفة.

- تمت إضافة إعدادات قائمة الجدول الزمني لإزالة المسارات الفارغة.

- القدرة على ضبط سرعة التشغيل في مشغل فيديو MP4.

- دعم ملفات تسجيل AVCHD.

- تم إصلاح عدد كبير من الأخطاء البرمجية.

يعد Camtasia Studio الحل الاحترافي الكامل لتسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع فيديو عالية الجودة على الشاشة على الويب والأقراص المضغوطة ومشغلات الوسائط المحمولة ، بما في ذلك iPod.

يمكنك بسهولة تسجيل شاشتك ، و PowerPoint ، ومسارات صوتية متعددة ، وفيديو كاميرا الويب لإنشاء مقاطع فيديو تدريبية رائعة ، وتسجيلات الشاشة ، والعروض التقديمية دون مغادرة مكتبك. بفضل قوة مقاطع فيديو Camtasia Studio التفاعلية ، يمكنك تقديم محتوى عالي الجودة في أي وقت ، حتى إلى جمهورك البعيد.



 شاهد ايضا"



3. أهم مميزات برنامج camtasia studio 9   :

- التقاط صور ومقاطع فيديو للشاشة (ملء الشاشة أو نافذة محددة)

- إدخال مؤثرات صوتية ومرئية مختلفة لنقرات الفأرة اليمنى واليسرى أثناء تسجيل الفيديو

- بيئة محرر الفيديو لتحرير الفيديو والصوت

- تأثيرات جاهزة لإدراجها في الفيديو (مثل الترجمة ونوافذ الإعلام وما إلى ذلك)

- تأثيرات جاهزة لمقاطع الفيديو التعليمية (مثل مؤشرات الماوس ، وإبراز الصور)

- إنشاء نقاط حساسة لنقرات الماوس والحصول على إخراج فلاش (للتفاعل)

- القدرة على تحرير صيغ الفيديو المختلفة وتحويل الصيغ

- إنشاء قائمة المؤلف لعرض المحتوى أو تصميم قرص تعليمي مضغوط

 

برنامج camtasia studio

4. اهم تغييرات الاصدار  camtasia studio 9 

- تحسين أداء البرنامج

- إصلاح بعض الخلل في الإصدار السابق من البرنامج

-تبسيط المشاريع الإبداعية

يلتقط Camtasia   الصفحة بأكملها  ، لذا فإن نطاق المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه واسع. استخدم CS لكل شيء من مقاطع فيديو YouTube والبرامج التعليمية إلى جلسات الألعاب. إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني ، فتذكر أنه ستكون هناك علامة مائية على المحتوى الخاص بك حتى تقوم بالترقية.

الشيء الجيد في تنزيل برنامج Camtasia هو أن الإصدار المجاني يحتوي على جميع ميزات الإصدار الأصلي. وبالتالي ،   يمكنك الحصول على جميع ميزات تغيير اللعبة مثل الوسائط المتراكبة . هذه آلية طبيعية تسمح لك بدمج مقاطع متعددة في فيديو واحد. يمكن للبرامج الأخرى مثل OBS Studio أو Filmora Video Editor أن تفعل الشيء نفسه ، ولكن قد لا تكون سهلة مثل CS.

 الضوابط بسيطة وبديهية  . لذا ، إذا لم تكن مهتمًا بحضور المحاضرات ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم كل شيء. عيب صغير في البرنامج التعليمي هو أن الأزرار لا تحتوي على تعليمات واضحة. تحتاج أولاً إلى تعلم جميع المصطلحات الفنية.

5. هل  camtasia studio 9 من مجاني؟

برنامج Camtasia Studio ليس برنامجًا مجانيًا ، ولكن هناك   إصدار تجريبي مجاني متاح  . خلال هذا الإصدار التجريبي ، يمكنك الوصول إلى نفس ميزات الإصدار الكامل. يمنحك هذا فرصة لاختبار البرنامج بالكامل ومعرفة ما إذا كان مناسبًا لك. تتضمن مقاطع الفيديو التي تم تصديرها من الإصدار التجريبي المجاني العلامة المائية Camtasia Studio.

6. الرسوم المتحركة والتأثيرات في camtasia studio 9

نظرًا لأن Camtasia يلبي احتياجات المستخدمين الجدد والمتوسطين ، فلن تجد مجموعة واسعة من المؤثرات الخاصة. ما لديهم لا يزال جيدًا وسيفي باحتياجات معظم مشاريعك الصغيرة. يتم تدوير المقاطع   أو تظهر معها  التعليقات التوضيحية  أضف نصًا أو ترجمات   إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام  الشرح التلقائي لكل تأثير تخطيطات قابلة للتخصيص مثل الألوان والكثافة.

هناك  أيضًا العديد من  تأثيرات الانتقال للاختيار من بينها. باستخدام هذه الأداة يمكنك تحديد كيف سيبدو كل مشهد من مشاهدك. يحتوي على جميع الانتقالات الشائعة بما في ذلك التمويه والبكسل.

إذا كنت ترغب في تحسين الفيديو الخاص بك بشكل أكبر ،  فهناك بعض التأثيرات المرئية التي يمكنك استخدامها   . تحتوي على العديد من الألوان والنغمات التي تضفي جوًا خاصًا على المحتوى الخاص بك. 

تعمل التأثيرات بشكل جيد وتكون برامجك سلسة. شيء واحد هو أن كل هذا أساسي. يمكنك فقط تخصيص بعض التأثيرات إلى حد معين. 

برنامج camtasia studio


7. تحميل البرنامج Camtasia Studio 9 من ميديا فاير

camtasia studio 9 من ميديا فاير

تحميل camtasia studio لكل الاصدارات

» كامتاسيا 9 ميديافاير


google-playkhamsatmostaqltradent