أفضل 5 برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات والبرامج الضارة مجانا - اطلس للتقنية

أفضل برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات

إذا قررت أخيرًا الحصول على برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات الخاص بك ، ولكنك تواجه مشكلة في اختيار الأداة المناسبة ، تتضمن هذه القائمة مراجعات قصيرة ومهمة لكل تطبيق وتخبرك كيف يمكن لكل برنامج أن يساعد جهاز iOS الخاص بك.


أفضل برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات
أفضل برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات


هل نحتاج حقًا إلى برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات؟

نعم ، يمكن أن يكون الحصول على مضاد فيروسات لجهاز iPhone من الأشياء الضرورية ، على الرغم من أنه أقل ضرورة من أنظمة التشغيل مثل Windows أو Android. إذا كان السؤال "هل يحتاج iPhone إلى برنامج مكافحة فيروسات؟" ابحث في Google ، ستحصل على العديد من النتائج المختلفة. تصر بعض مواقع الويب على أن أجهزة iOS لا تحتاج أبدًا إلى أداة مكافحة فيروسات ، بينما يحاول البعض الآخر إخافتك لتنزيل واحد على الفور.

الحقيقة هي أن جهاز iPhone الخاص بك يمكن أن يصاب بفيروس ، لكن الفرص منخفضة للغاية. سبب هذا الأمان هو حقيقة أن iOS يخزن جميع التطبيقات التي تم تنزيلها ويقيد وصولها إلى نظامك ؛ هذا يجعل تنزيل التطبيقات على iPhone أكثر أمانًا من Android. ومع ذلك ، فإن الفيروس لديه فرصة أكبر بكثير لإصابة جهاز iPhone أو iPad الخاص بك إذا كنت قد كسرت جهازك ، مما يعني أنك قمت بإزالة قيود البرامج التي تفرضها Apple.

ربما تكون قد فعلت ذلك لتنزيل تطبيق أو وظيفة إضافية لم يوافق عليها متجر التطبيقات. هناك طريقة أخرى لإصابة جهاز iPhone الخاص بك بفيروس وهي زيارة الصفحات المصابة ببرامج ضارة ، حتى استخدام محرك بحث Safari لا يضمن الأمان بنسبة 100٪. بشكل عام ، حتى لو كان فيروس iPhone نادر الحدوث ، فمن الأفضل توخي الحذر واستخدام مضاد فيروسات لـ iPhone.

1. برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات Norton 

برنامج تنظيف الايفون


يعد Norton أحد أكبر الأسماء في صناعة برامج تنظيف iPhone من الفيروسات مع أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم. بعد كل شيء ، إنها أداة جيدة لمكافحة البرامج الضارة يستخدمها عدد لا يحصى من الأجهزة يوميًا لمنع هجمات الفيروسات ، ولكن ما الذي تقدمه خصيصًا لمستخدمي iPhone و iPad؟ سوف نشرح أكثر.

يحتوي Norton 360 Antivirus لنظام iOS على بعض الميزات المفيدة. على سبيل المثال ، يقوم بتصفية الرسائل النصية غير المرغوب فيها التي قد تحتوي على محاولات التصيد الاحتيالي. يحذرك التطبيق أيضًا من شبكات Wi-Fi غير الآمنة ويصلح العديد من نقاط الضعف في الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تمنع ميزة حماية الويب زيارة المواقع المصابة. ميزة أخرى رائعة تزيد من الأمان عبر الإنترنت تسمى مراقبة الويب المظلم ؛ ستتيح لك هذه الميزة معرفة ما إذا تم الكشف عن معلوماتك الشخصية. يتيح لك Norton كمضاد فيروسات لجهاز iPhone الاستفادة من هذه الفوائد 

1.1. مميزات برنامج مكافحة الفيروسات Norton

تصفية البريد العشوائي

الحماية الدائمة

محقق خرق البيانات

نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا

1.2. عيوب برنامج مكافحة الفيروسات Norton

سعر باهظ الثمن

لا يوجد نسخة مجانية

للتحميل اضغط هنا

2. برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات TotalAV 

برنامج تنظيف الايفون


يُعرف TotalAV بأنه أقوى برنامج تنظيف iPhone من الفيروسات حتى النسخة المجانية لها مزايا. يحتوي هذا التطبيق على ميزات مثل فحص التسرب ومحدد موقع الجهاز وإدارة الصور ومراقبة البطارية. إذا قمت بشراء الإصدار المدفوع ، فستستفيد أيضًا من ميزات WebShield و Private Connection VPN. الأول سيحمي جهاز iPhone الخاص بك للحظات بينما يعمل الأخير كأداة VPN كاملة. يتمتع TotalAV بمعدل ممتاز للكشف عن الفيروسات ومن المؤكد أنه سيمنع أي تهديدات من دخول هاتفك.

1.2. مميزات برنامج مكافحة الفيروسات TotalAV

مدقق تسرب المعلومات والبيانات

محدد موقع الجهاز

مراقبة البطارية

لديه نسخة مجانية

2.2. عيوب برنامج مكافحة الفيروسات TotalAV

يمكن أن يكون المتصفح أفضل

للتحميل اضغط هنا


 شاهد ايضا"



3. برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات McAfee 

برنامج تنظيف الايفون


إذا كنت تريد تطبيق تنظيف iPhone من الفيروسات McAfee كافٍ لك. لماذا نقول أن McAfee هو أفضل مضاد فيروسات لـ iPhone؟ أولاً ، يمنع هذا البرنامج أي تهديدات عبر الإنترنت من الدخول إلى نظامك بفضل ميزة الحماية الفورية. بعد ذلك ، يقومون بإجراء عمليات فحص أمان النظام لاكتشاف هجمات Wi-Fi والبرامج القديمة. أيضًا ، يتيح لك McAfee iOS تحديد موقع الجهاز المفقود أو المسروق باستخدام متعقب GPS أو تنشيط إنذار التنبيه عن بُعد. بصرف النظر عن ذلك ، فإن ميزة Media Vault الخاصة بالتطبيق تحمي صورك ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك برمز PIN.

يقوم التطبيق أيضًا تلقائيًا بنسخ معلومات الاتصال الخاصة بك احتياطيًا. يتيح لك إصدار Premium Plus من McAfee أيضًا تصفح الويب بأمان حتى عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام للإصدار المميز يمكنك تنزيله على جهاز iPhone أو iPad.

1.3. مميزات برنامج مكافحة الفيروسات McAfee

نسخة تجريبية لمدة 7 أيام للإصدار المميز

النسخة المجانية تتعقب الأجهزة المفقودة.

النسخ الاحتياطي للملفات والصور

1.3. عيوب برنامج مكافحة الفيروسات McAfee

لا يوجد تخزين سحابي

للتحميل اضغط هنا


4. برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات Avira 

برنامج تنظيف الايفون


Avira هي أداة شاملة وخفيفة الوزن رائعة. إنه برنامج تنظيف iPhone من الفيروسات جيد لأنظمة Windows و iOS و Android ، تمامًا  يمكن لتطبيق Avira أيضًا تأمين اتصالك عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة. كأفضل مضاد فيروسات لـ iPhone ، يقوم Avira بتحديث برامجك بانتظام ، وإنشاء نسخة احتياطية من ملفاتك ، ويساعدك على استعادة iPhone المفقود أو المسروق.

1.4. مميزات برنامج مكافحة الفيروسات Avira

ميزات الخصوصية الفريدة

نسخة مجانية

حماية واي فاي عامة

تحديث البرنامج باستمرار

ملفات النسخ الاحتياطي

للتحميل اضغط هنا


5. برنامج تنظيف الايفون من الفيروسات BitDefender 


برنامج تنظيف الايفون


إذا كنت تبحث عن  احسن برنامج تنظيف iPhone من الفيروسات فقد يكون BitDefender هو ما تحتاجه تمامًا. ببساطة ، هذا البرنامج ليس مجرد أداة جيدة لمكافحة الفيروسات بمعدل اكتشاف مرتفع ، ولكنه مجموعة أمان كاملة ترضي مستخدمي جميع أنواع الأجهزة ، بما في ذلك iOS. كيف يخدم Bitdefender عشاق Apple؟ يقوم هذا البرنامج بمسح اتصالات الشبكة ويمنع أي شيء مريب. 

1.5. مميزات برنامج مكافحة الفيروسات BitDefender

معدل اكتشاف فيروسات ممتاز

حماية فورية

مدقق تسرب المعلومات والبيانات

نسخة مجانية متاحة

2.5. عيوب برنامج مكافحة الفيروسات BitDefender

لا يمتلك

اضغط هنا للتحميل

خلاصة تنظيف الايفون من الفيروسات

إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد أفضل برنامج تنظيف iPhone من الفيروسات المراد تنزيلها  فإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها لمساعدتك في اتخاذ القرار.

لنبدأ بالسعر. هل أنت مستعد لدفع ثمن مضاد فيروسات iPhone أم أنك تبحث عن مضاد فيروسات مجاني لـ iPhone؟ ضع في اعتبارك أن تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية على iPhone لا تقدم عادةً حماية فورية. لذلك ، عليك الاعتماد على ميزات الأمان المضمنة من Apple لهذا الغرض.

بعد ذلك ، يجب عليك إلقاء نظرة على الميزات والوظائف. ضع في اعتبارك ما إذا كنت بحاجة إلى وظائف مثل النسخ الاحتياطي للملفات ، وكاشف التسرب (مما يعني أنه يمكن للأشخاص الوصول إلى المعلومات الخاصة والسرية التي لا يمكنهم الوصول إليها عادةً) ، أو محدد موقع الجهاز ، وما إلى ذلك أم لا

هناك شيء آخر ، نظرًا لأن اشتراك iPhone في مكافحة الفيروسات يغطي عادةً أجهزة متعددة ، فقد ترغب في التفكير في حماية أجهزتك التي تعمل على أنظمة تشغيل بخلاف iOS. لحسن الحظ ، تقدم جميع البرامج الموجودة في هذه القائمة تطبيقات رائعة لنظام التشغيل Windows و Android و macOS.


google-playkhamsatmostaqltradent