تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو | Huawei Nova 10 و Huawei Nova 10 Pro

تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو 

بناءً على المعلومات التي تم تسريبها من Huaweiفي الآونة الأخيرة ، نعلم أن الشركة تقوم ببناء سلسلة Huawei Nova 10

في الواقع ، إذا أردنا أن نشرح بشكل أكثر دقة ، وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها منذ بعض الوقت حول سلسلة Huawei Nova 10 ، فقد أدركنا أن تاريخ إصدارها المحتمل يقدر في يوليو 2022. أيضًا ، خلال هذه الأخبار ، تم نشر عدد من الصور المقدمة لهذه السلسلة جنبًا إلى جنب مع بعض مواصفات الأجهزة الممكنة ، ومع ذلك ، فإن المعلومات التي تم تسريبها مسبقًا حول سلسلة Huawei nova 10 لا يمكن مقارنتها بأي حال من الأحوال بالمعلومات الصادرة اليوم من الطرازين الراقيين في السلسلة.

هذه المرة نشهد إطلاق المزيد من المعلومات والمواصفات الخاصة بأجهزتهم ، ونشهد أيضًا صورًا جديدة لهم ، وهذه المرة الصور الحقيقية لسلسلة nova 10. تُظهر لنا الصور الحقيقية المسربة لسلسلة Huawei nova 10 نسختين من الطراز الأعلى لهذه السلسلة ، وهما Nova 10 وNova10 Pro   ابقى معنا لعرض هذه الصور إلى جانب التفاصيل الأخرى التي تم نشرها حول المواصفات والأجهزة الداخلية لهذين الهاتفين.


تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو

تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو


تم الكشف عن صورة هاتف Huawei Nova 10 Pro (الهاتف الأول على اليمين) وهاتف Huawei 10 العادي (الثلاثة الآخرون على اليسار)

لنبدأ بالصورة الحقيقية التي تم الكشف عنها لإصدارات Huawei Nova 10 و Pro. كما ترى في هذه الصورة ، فإن الهاتف الأول على اليمين ، وهو أيضًا فضي ، يشبه Huawei nova 10 Pro. وفقًا لهذه الصورة ، يتمتع هذا الهاتف بجسم أطول وأكثر استطالة من الهواتف الموجودة على اليسار ، وفي هذه الصورة ، من الواضح بعض الشيء أن وحدة الكاميرا الخاصة به أكثر بروزًا أيضًا من باقي الهواتف. في الصور والعروض التي تم إصدارها سابقًا من Huawei nova 10 Pro ، رأينا أيضًا أنه يحتوي على وحدة بارزة أكثر من الطراز الأساسي لهذه السلسلة.

تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو

مواصفات Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro

بالإضافة إلى الصورة الفعلية ، تم الكشف عن عدد من الصور المترابطة حول هواتف سلسلة Huawei Nova 10 ، والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل حول المواصفات الداخلية والأجهزة والميزات لهذه السلسلة. دعونا أولاً نلقي نظرة على المواصفات التي تم الكشف عنها من Huawei nova 10 Pro.

مواصفات هاتف Huawei Nova 10 Pro

كشفت صورة عن كافة مواصفات هاتف Huawei Nova 10 Pro

وبحسب المواصفات التي تم الكشف عنها من هاتف Huawei nova 10 Pro ، فسيكون لهذا الهاتف هيكل بقياس 164.24 × 74.45 × 7.88 ملم ويصل وزن جسمه إلى 191 جرامًا. على ما يبدو ، ستكون الشاشة بحجم 6.67 بوصة ، وستكون بدقة Full HD Plus تبلغ 2652.1200 بكسل ، وستستخدم لوحة OLED ، وستكون قادرة على دعم معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز.

المواصفات الأخرى التي تم الكشف عنها من الهاتف أمام Huawei nova 10 Pro تظهر أيضًا أن مجموعة شرائح Snapdragon 778G 4G في وسط الأجهزة لهذا الهاتف ستكون بمثابة قلبه النابض ، وستكون ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به غيغا بايت ، ومن حيث التخزين الداخلي ، هناك سيكون هناك إصداران مختلفان سيتوفران مع 128 أو 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية. تعتمد تركيبة الأجهزة هذه على نظام التشغيل HarmonyOS 2 ، والذي يلعب دور البرنامج لهذا الهاتف ، ولتوفير الطاقة التي يحتاجها المستخدمون ، ستكون هناك بطارية بسعة 4500 مللي أمبير يمكنها دعم الشحن ، وهي 100 واط.

بالنسبة للكاميرات المستخدمة في هاتف Huawei Nova 10 Pro ، سيكون مستشعر 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 في الجزء العلوي من الكاميرا ، والتي ستستخدم مستشعر 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 في جوارها. التي تعمل ككاميرا فائقة الاتساع لهذا الهاتف. كلمسة أخيرة للكاميرا الثلاثية Huawei nova 10 Pro ، سيكون هناك أيضًا مستشعر اكتشاف العمق بفتحة f / 2.4 على اللوحة الخلفية للجسم.

لكن بالنسبة لالتقاط صور سيلفي ، يُقال أنه سيتم استخدام مستشعرين في هذا الهاتف (مما يجعل من السهل تمييز الفرق بين هذا الإصدار والطراز العادي لهذه السلسلة عن بعضهما البعض). يقال إن الكاميرا الأولى تحتوي على مستشعر 60 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 ، والتي تحتوي على عدسة واسعة للغاية ، والكاميرا الثانية ستحتوي على مستشعر 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ، والتي تحتوي على عدسة بورتريه. على أي حال ، علينا الانتظار حتى الكشف عن Huawei nova 10 Pro لنرى أيًا من هذه المعلومات سيظهر بشكل صحيح. 


تسريبات اجهزة هواوي نوفا 10 ونوفا 10 برو


مواصفات هاتفHuaweiNova10

وفقًا للمواصفات التي تم الكشف عنها في Huawei Nova 10 ، والتي يمكن رؤيتها أيضًا في الصورة أعلاه ، يبدو أن أبعادها أصغر من طراز Pro الخاص بها. تظهر قائمة المواصفات التي تم الكشف عنها لهذا الهاتف أنه سيحتوي على هيكل بقياس 162.18 × 73.91 × 6.88 ملم ، وهو أصغر قليلاً من طراز Pro. كما يبلغ وزن هذا الهاتف 168 جرامًا. ستكون شاشة هذا الهاتف أصغر من طراز Pro وسيبلغ حجمها 6.67 بوصة بسبب هيكله الأصغر. لكنها ستظل تحتوي على لوحة OLED وستحتوي على دقة HD Plus كاملة (2400 × 1080 بكسل).

كما تم الإعلان عن معدل تحديث شاشة nova 10 على أنه 120 هرتز. هذا النموذج ، تمامًا مثل أخيه الأكبر ، سيحتوي على شرائح Snapdragon 778G 4G مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون نظام برمجياته هو نفسه HarmonyOS2. بينما ستنخفض سعة بطاريته إلى 4000 مللي أمبير وسرعة شحنه ستكون 66 واط.

سيكون حامل الكاميرا الخلفية Huawei Nova 10 مطابقًا تقريبًا لطراز Pro الخاص به ؛ بالطبع ليس تماما. هذا يعني أنه وفقًا للمواصفات المسربة لهذا الهاتف ، سيكون مستشعر 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.9 في الجزء العلوي من كاميراته ، بجانب مستشعر 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2. ككاميرا واسعة للغاية وسيكون هناك مستشعر كشف العمق بمستشعر غير محدد ولكن بفتحة f / 2.4.

على اللوحة الأمامية ، ستفتقر Nova 10 العادية إلى كاميرا صورة شخصية موجودة في طراز Pro ، وستستخدم فقط مستشعر 60 ميجابكسل بفتحة f / 2.4. 

google-playkhamsatmostaqltradent